تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج الأكثر حبّاً للطبيعة
صفات الابراج
5 أبراج تعشق الطبيعة... هل برجك منها؟
أكثر الأبراج حباً للمغامرة – أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج هي الأكثر حبّاً للمغامرة؟
LIKES

أبراج لا تبالي أبداً بالفراق... هل تعرفينها؟

السبت، 25 أبريل 2020
تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة الأبراج التي لا تبالي بالفراق عن الحبيب
لكلّ برج من الأبراج طريقة وأسلوب معيّن في التعامل مع الحبيب، فمنهم من يكون عاطفياً جداً ويخشى الفراق أمّا البعض الآخر فلا يبالي أبداً بالإنفصال والبعد عن الشريك. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي لا تهتمّ أو تنزعج من الفراق، وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

هذه الأبراج هي الأكثر هوساً بنفسها... هل برجك منها؟

برج الحمل: يعمد الحمل إجمالاً إلى الإستفادة من تجاربه العاطفية السابقة والمتنوّعة وإستخلاص العبر منها ما يسهّل  عليه الفراق، ويجعله في الوقت عينه من الأبراج التي لا تحزن أو تبالي حتّى بالإنفصال.

برج الثور: لا يتوان صاحب برج الثور أبداً عن ترك الحبيب والإبتعاد عنه تماماً في حال فقد إحساسه بالراحة والأمان معه، كما أنّه لا يقضي وقته بالحزن والندم بعد الفراق والإنفصال بل يسعى إلى إكمال حياته بإيجابية ملحوظة.

برج الأسد: يعتبر الأسد الإنفصال عن الحبيب فرصة للبحث عن آفاق وعلاقة جديدة وأكثر نجاحاً، كما يشتهر بغروره الزائد وثقته الكبيرة بنفسة التي تمنعه من الحزن أو الإكتئاب بعد الإنفصال نهائياً عن الشريك.

برج الميزان: يصعب على الميزان مسامحة الشريك عندما يخونه أو يسيء إليه، لذلك لا يتردّد أبداً بالإنفصال عنه. وغالباً ما يعتمد مولود هذا البرج على الأهل والأصدقاء بغية الخروج من محنته وتخطّي إنزعاجه بسهولة أكبر بعد الفراق.

هذه الأبراج تعشق بجنون... هل تنتمين إليها؟

برج العقرب: يفضّل العقرب إجمالاً الوحدة والهدوء ولا يولي أهمية زائدة للعلاقات العاطفية خصوصاً العابرة منها، ما يجعله من الأبراج التي لا تهتمّ إطلاقاً بالفراق خصوصاً إذا نتج عن أسباب مهمّة.

برج القوس: لا يقلق القوس أبداً من الوحدة والفراق كما يفضّل الإستقلاليّة والتفلّت قدر المستطاع من القيود، ما يجعله من الأبراج التي لا تبالي أو تخاف أبداً من البعد عن الحبيب إذ يعتبره سبيلاً لإستعادة حريته.