أبراج تتميز بالوفاء - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر وفاء على الإطلاق!
صفات صادمة عن كل برج من الأبراج - أنوثة
صفات الابراج
هذه الصفات الخاصّة بكلّ برج ستصدمك حتماً!

هذه الأبراج لا يمكن أن تسامح أبداً!

السبت، 07 يوليو 2018
أبراج لا تسامح أبداً - أنوثة

هناك ابراج لا يمكن ان تسامح أبداً أبداً ما يجعل التعامل معها أكثر صعوبة. فإذا كنت مهتمّة بالتعرّف إلى هذه الأبراج عن كثب رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفي معنا إذا كنت تنتمين إليها.

برج السرطان: يتميّز مولود السرطان بعاطفنه الكبيرة تجاه المقربين منه وإخلاصه الملحوظ لهم، إلّا أنّه حسّاس جداً ولا يمكن أن يتحمّل الإساءة أو الخيانة. ففي حال جرحت مشاعره أو غدر تصعب عليه المسامحة وغالباً ما يفشل في نسيان هذا الموقف.

برج العقرب: يميل العقرب إلى التمسك بالحقد ورغبة الإنتقام من الأشخاص الذين يلحقون الأذى به، ما جعله من الأبراج التي لا يمكن أن تسامح. كما يخطط العقرب للإنتقام في حالات الغدر والخيانة ويفقد في الوقت عينه ثقته بمعظم المحيطين به.

برج الحمل: يعتبر الحمل من الأبراج الحادة الطباع التي لا تسمح لأحد بإيذائها أو التقليل من شأنها بسهولة. من هنا لا يمكن لمولود هذا الربج أن يسامح من يضرّ به، بل سيحتفظ بالحقد والرغبة الشديدة في الإنتقام الذي سيطبّقه عندما تحين الفرصة المناسبة.

برج الدلو: يشعر مولود الدلو إجمالاً بخيبة أمل كبيرة تجاه كذب وخيانة المقربين منه، ويتمسّك بالغضب والحقد، إلّا أنّه لا يعمد إلى الإنتقام. ويحرص الدلو في هذه الحالة على التعامل ببرودة والإبتعاد قدر الإمكان عن الذين أساؤوا إليه.

هذه الأبراج تتمتّع بكاريزما خاصّة جداً!

برج الثور: يشتهر الثور بردة فعل العنيفة تجاه من يؤذيه أو يغدر به ويعمد إلى التصرّف بعدائيّة معه. كما يمكن لصاحب هذا البرج أن يمتنع كلياً عن التعاطي مع من يضرّ به حتّى ولو إضطرّ لرؤيته بشكل يوميّ.

الآن بعد أن تعرّفتم على ابراج لا يمكن ان تسامح أبداً هل برجكم منها؟