نانسي عجرم تكشف حقيقة حملها بطفلٍ رابع… وهدية منها لمدينة بيروت!
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تكشف حقيقة حملها بطفلٍ رابع... وهدية منها ل...
بهذه الأجواء الخريفية المميّزة إحتفلت إبتسام تسكت بعيد ميلادها!
يوميات المشاهير
بهذه الأجواء الخريفية المميّزة إحتفلت إبتسام تسكت بعيد...
LIKES

خوفه عليها وعلى بناته هو السبب... إليكم قصة طلاق أحمد زاهر من زوجته هدى فاروق!

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
خوفه عليها وعلى بناته هو السبب… إليكم قصة طلاق أحمد زاهر من زوجته هدى فاروق!

الأضواء كلّها سُلّطت على حكاية حبّ الممثل المصري أحمد زاهر وزوجته هدى فاروق التي كشفت تفاصيلها في المقابلة التلفزيونية على شاشة DMC، وتحديداً في برنامج "صاحب السعادة" التي تقدمه الممثلة إسعاد يونس. فقد تحدّث الثنائي عن اللقاء الأول لهما في العرض الخاص لمسلسل "جنة الشياطين"، وهنا أكدت هدى التي كانت تبلغ من العمر 18 عاماً في تلك الأيّام، أنّها شعرت بإنجذابٍ غريب نحو النجم المصري منذ اللحظة الأولى.

أمّا بعد هذا التعارف فبالفعل تمت خطوبتهما بعد سنة ومن ثمّ قررا الزواج، وقد تحدث كل من أحمد زاهر وزوجته خلال المقابلة التلفزيونية بحماس وفرح عن هذه التفاصيل. وكان الممثل المصري أحمد زاهر قد تشارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، بفيديو قصير من الكواليس قبل إطلالتهما بالحلقة على قناة DMC، وأرفقه بجملة يدعة فيها الجميع لمتابعة البرنامج.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on

الطلاق بسبب المرض!

وقد تحدّثت هدى فاروق، أي زوجة أحمد زاهر، عن معاناة زوجها مع مرضٍ نادر أصابه وكان يبلغ من العمر 21 عاماً، وبسببه إكتسب الكثير من الوزن مما جعله يقع بالإكتئاب. وبعدها انتقلت للمرحلة الأصعب التي عاشتها العائلة، وهي عندما قرر أحمد بالإنفاصل عنها، وتقول هدى في المقابلة: "بالفعل طلقني"، وتابعت أنّها بقيت معه في البيت نفسه لمدة ثلاثة أيّام وكان يريد منها الذهاب والإبتعاد عنه، إلّا أنّه في اليوم الثالث وجدت نفسها في المستشفى بقربه وهو يطلب منها السماح!

من ناحيته، تحدّث الممثل المصري أحمد زاهر عن هذه المرحلة وأشار الى أنّه بالفعل كان يريد أن يطلق زوجته هدى فاروق، خوفاً منه عليها وعلى بناته ملك وليلى عند إصابته بالمرض. إذ إعتقد أنّها بالفعل نهايته، ولكنّه أكد أن هدى ساعدته كثيراً، وكانت تحضر له الأدوية والأطباء لمعالجته، كما أنّها قربته من الله والصلاة.

هذا وعرضت هدى فاروق بعض الأحداث المزعجة التي تعرض لها زوجها احمد زاهر بسبب الوزن الزائد الذي إكتسبه بسبب مرضه، لذا فضّلت عدم خروجه من المنزل في تلك الفترة.

أحمد زاهر


بدورها قامت قناة DMC بنشر فيديو قصير من مقابلة أحمد زاهر وزوجته هدى فاروق عبر إنستقرام، وتفاعل الجمهور معه بشكلٍ كبير من خلال خانت التعليقات. وقد تم إرفاق المنشور بهذه الجملة: "تعالوا نشوف قصة الحبّ الجميلة لأحمد زاهر وزوجته بدأت ازاي...
لمّا اتحبيه من أول نظرة وتتجوزيه!"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg) on