كيفية الحفاظ على المنزل اثناء السفر
سفر
قواعد الحفاظ على المنزل خلال السفر
أروع المتاحف العربية
سفر
أروع ثلاث متاحف في العالم العربي

تعرفي إلى أروع المنتزهات في العالم

الجمعة، 14 أغسطس 2015
أروع المنتزهات المائية في العالم

في فصل الصيف وفي جولتك حول العالم لا بد أن تختبري تجربة المرح في المنتزهات المائية. فما هي اروع المنتزهات المائية في العالم؟ اذا كنت تحبين ان تتعرفي عليها تابعي هذا الموضوع عبر موقع انوثة حيث نقوم بجولة عليها.

الإمارات العربية

 

مدينة أكوافنتشر المائية في دبي

تمتد الحديقة على مساحة 17 هكتاراً وهي ذات إطلالة شاطئية خلابة على هلال جزيرة النخلة وتحتوي على برجين مائيين ضخمين وتعد مركزاً للمنزلق الأكبر قطراً في العالم وأول منزلق عامودي للعائلات في العالم مع حدبتين عند نهايته وأول منحدر مزدوج متداخل بمنحدر آخر في العالم.

كما تحتوي أكوافنتشر على أطول حبل تنقل "زبلاين" في العالم يتم تثبيته في برج مدينة مائية بالإضافة إلى تجارب وتفاعل فريد مع الأسماك الشعاعية وأسماك القرش.

البوسنة والهرسك... سياحة بين طيات التاريخ

الولايات المتحدة الأميركية

 

ملاهي "أكواتيكا" في أورلاندو

تعتبر هذه الملاهي المائية جوهرة الحديقة المائية الأشهر على الإطلاق "سي وورلد" في أورلاندو، فلوريدا، والتي تضم اثنين من الأنابيب المغلقة التي يتم تشغيلها لتسير من بداية البركة المائية إلى نهايتها، وأثناء المرور عبر هذه الأنابيب، يمكن الاستمتاع بمشاهدة دلافين "الكوميرسون" الودودة باللون الأسود والأبيض بمرحها وحبها للتسابق معك.

منتزهات "ويت ان وايلد" في أورلاندو

على الرغم من أن معظم المنتزهات العالمية قد توفر منزلقات مائية أطول وأكثر إثارة، إلا أن هذه الملاهي توفر أربع حارات متعددة للانزلاق، وتتميز هذه المنزلقات بمسارات ملتوية على طول 360 قدم فوق سطح الأرض بطول 65 قدم.

منزلقات "Leap of the faith"  في فندق "اتلانتس" جزيرة باراديس، جزر البهاما

تعتبر من أفضل تسع منتزهات مائية في "أتلانتس"، ففضلا عن أنها تبعد 60 قدماً عن قمة تشبه تماماً معبد المايا، يتاح للمتزلجون التزلج بسرعة إلى الأسفل من خلال أنبوب شفاف يمر عبر بحيرة مليئة بأسماك القرش التي تحوم.

جرينادا... تجسيد واقعي للتاريخ والحضارة

حديقة "سكليتربان" المائية، في منتزهات "فيركت" في مدينة كانساس سيتي

تعدّ منتزهات "فيركت" أطول المنتزهات في العالم، إذ يبلغ طولها المخيف إلى 168 قدماً و7 إنش، كما تفرض العديد من القواعد أهمها أن شخصين أو ثلاثة بوزن أقصاه 400 إلى 500 رطل يمكنهم التزلق في زورق مطاطي، ويعني ارتفاع الطلب والإقبال على هذه المنتزهات أن أولئك الذين لا يريدون أن تفوتهم متعة هذه المنتزهات، يجب أن يصلوا في الصباح الباكر لحجز دورهم، ويعطيهم المنتزه مكافأة تجربة المنزلقات الأخرى أثناء الانتظار.