الافراج عن شادي سرور بعد اتهامه بالتعامل مع الارهابيين… فما هي قصّته الكاملة؟
يوميات المشاهير
الافراج عن شادي سرور بعد اتهامه بالتعامل مع الارهابيين...
نضال الشافعي يطلب الخروج من المستشفى… والطبيب يقرر موعد جراحة ثانية سيخضع لها!
يوميات المشاهير
نضال الشافعي يطلب الخروج من المستشفى... والطبيب يقرر م...

"أزمات محمد رمضان تعود الى الواجهة: "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
“أزمات محمد رمضان تعود الى الواجهة: “ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا

من جديد، أزمات محمد رمضان تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، فزيارته الأخيرة الى لبنان لم تمرّ مرور الكرام، واتّهمه كثيرون بالنفاق وحبّ الظهور بعدما أعلن تسلّمه "دكتوراه فخرية" ضمن فعاليّات مهرجان "أفضل"، وحصوله على لقب "سفير الشباب العربي" من المركز الثقافي الألماني في لبنان. كما لاحقته اتهامات وشائعات تفيد بأنه دفع المال مقابل شراء "الدكتوراه الفخرية" في التمثيل. 

إلا أن المركز الثقافي الألماني في لبنان أعلن سحب الدكتوراه الفخرية من رمضان بعد وقت وجيز من تسليمه إياها، بعدما اجتاحت الانتقادات مواقع التواصل الاجتماعي واستعاد الجمهور قصّة وفاة الطيار أشرف أبو اليُسر الذي توفي بعد أزمته مع رمضان وتعرّضه لأزمة قلبية وانهيار نفسي. 

محمد رمضان يواجه “ورطة” بعد ارتداء الزيّ العسكري اللبناني من دون إذن

رمضان يرد: يمكنني أن أشتري جامعة!

في مقابلة مع قناة "الجديد" اللبنانية تناولت الإعلامية داليا كريم أزمات محمد رمضان بعد اشتضافته ضمن برنامج "الجديد فنّ". وخلال المقابلة ردّ رمضان على شائعة دفع الأموال مقابل الحصول على هذا التكريم، وقال ساخراً: "لا أحتاج لدفع المال كي أشتري الدكتوراه ومن يفعل ذلك هو شخص باحث عن الشهرة، ويتمنى أن يتحدث عنه الناس".

وتابع: "عندي 4 مليار متابع على قناتي على يوتيوب، لو اشتريت الدكتوراه رح يزيدو 100 مليون؟" 

كما أضاف "أعجبني رد رئيس المركز الثقافي الألماني عندما سألوه عن حقيقة شرائي للدكتوراه، عندما قال لهم رمضان يمكنه أن يشتري جامعة بأكملها، وليس مجرد شهادة".

إلى ذلك، قال ردّاً على الانتقادات التي يتعرض لها "حتى الآن لم أحقق جميع ما أحلم به"، مؤكداً أنه منذ بداية ظهوره وحتى الآن لم يحقق سوى 5% من طموحه فقط.

الفنان باسم مغنية يرد على رمضان!

تصريح مستفزّ انضمّ الى أزمات محمد رمضان الأخيرة، حيث قال في المقابلة: "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا"، هذه العبارة أغضبت الفنان اللبناني باسم مغنية الذي سارع ليردّ على رمضان ويقول: "هكذا صرّح محمد رمضان الذي أجده موهوباً في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة، وكأنه الأسطورة عبد الحليم حافظ، مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما".

وتابع مغنية في تغريدة له على تويتر: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك، لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك، الموهبة وحدها لا تكفي، تواضع".

وختم قائلاً: "ملاحظة... تحية الى بلدي الثانية جمهورية مصر العربية (بحبك).