رامي قاضي يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيس داره عبر مجموعة Retrospective 10
عروض الازياء
رامي قاضي يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيس داره عبر مجم...
تصاميم مجوهرات لربيع 2021
موضة كل يوم
أجمل تصاميم مجوهرات مميزة لربيع 2021 من الدور العالمية!
LIKES

أزياء جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2022... للجيل الجديد المغامِر

الجمعة، 09 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
أزياء جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2022… للجيل الجديد المغامِر

"هل هذا كلّ ما في الأمر؟"... سؤال وجدانيّ خطر على بال المصمّم اللبناني العالميّ جورج حبيقة، وهو يثير الكثير من التساؤلات حول العالم الذي نعيشه فيه وطموحات جيل الشباب المغامر والراغب في التجديد والتحرّر.

فقد أراد المصمّم أن تكون مجموعته الخاصة بالأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2022، موجّهة للجيل الجديد الذي يسعى لبناء عالم أفضل ويرغب في بناء غدٍ أكثر اشراقاً من اليوم. وبالفعل نجح حبيقة في مسعاه حيث قدّم مجموعة شبابية تنضح بالحيوية والأمل، وهي تتناغم ما بين القوّة والرقّة.

مجموعة "ايدجي" ولافتة للنظر!

عكس حبيقة الروح الشبابية من خلال الازياء التي قدّمها خصوصاً تلك السوداء التي تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة والطويلة، بالاضافة الى التنانير الميدي مع الكنزات الشتوية. وهي كلّها ذات طابع عصريّ من خلال التطريزات المتنوّعة والاقمشة المخرّمة. كما أنّ الاحذية المعتمدة لافتة للنظر خصوصاً الخف الأسود ذات الكعب العريض.

جورج حبيقة

استطاع جورج حبيقة من خلال هذه المجموعة أن يبيّن أنّ التطريز الفاخر والزخرفات ليسا فقط حكراً على الفساتين الضخمة الفاخرة، بل يمكن أن يزيّنا التصاميم الشبابية الناعمة ذات الستايل الحيوي كما ترين في الصور التالية. ولا شكّ أن استخدام حبيقة للقماش الشفّاف كان لافتاً جداً للنظر.

تصفحي صور فساتين جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2021

الفساتين الطويلة لم تغب عن مجموعة جورج حبيقة للازياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2022، لكنّها أيضاً اكتست طابعاً من الابتكار والخروج عن المألوف سواء من ناحية القصّات الجريئة او الشكّ اليدوي العريق، وصولاً الى الستايلات اللافتة من ناحية الاكمام والكورسيه. كلّها تصاميم تنضح بالرغبة في التغيير والتجدّد.

جورج حبيقة