اسماء تتوافق مع برج الجدي
توافق الابراج
هذه هي الأسماء التي تتوافق مع برج الجدي
من هي الابراج الهوائية
صفات الابراج
تعرفي إلى مواليد الأبراج الهوائية

هذه هي الأسماء التي تتوافق مع برج الحوت

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015
أسماء تتوافق مع برج الحوت

بعض الأسماء الموجودة في اللغة العربية ليست كلها من أصل عربي بل منها ما يشتق من اليونانية أو الهندية وكل برج يملك أسماء معينة تتوافق معه واليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أردنا أن نعرفك الى أكثر الأسماء التي تتوافق مع برج الحوت.

 

-إسم أسماء وهو إسم مؤنث عربي جمع كلمة إسم أو قد يشير الى السمو والغلاوة ومن صفات حالمة هذا الإسم أنها تحب القضايا التي تتصل بعلم النفس ولديها طاقة إيجابية وهي متفائلة في الحياة.

 

أبرز الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تتوافق مع برج الاسد

 

-إسم أماني وهو إسم عربي مؤنث جمع كلمة أمنية ومن مميزات الشخصية التي تحمل هذا الإسم أنها هادئة ومتروية في قراراتها وتتعاون مع الآخرين وتتعاطف مع حالهم، هي شخص جدير بالثقة ودقيقة وتهتم بالتفاصيل.

 

-إسم رنا هو إسم مؤنث وفي اللغة الهندية يعني الملكة وأما في اللغة العربية هو مشتق من فعل رنا ومضارعه يرنو اي يحدق الى الشيء. من صفات حالمة إسم رنا أنها تملك تميل الى تحليل الأشياء وترى الأمور بصورة أكبر قبل حصولها.

 

-إسم ريم هو إسم مؤنث ومعناه الغزال الأبيض ومن صفات من تحمل هذا الإسم أنها صبورة ومثابرة ومنضبطة وتعمل كثيراً لبلوغ الهدف الذي تضعه. هي تهتم بالجمال والفن وتمنح وقتاً للإهتمام الخاص بإطلالتها.

 

-إسم ريناد وهو ما يؤخذ من شجرة الرند ورائحته زكية وجميلة، ريناد هو إسم مؤنث ومن صفات حاملته أنها هادئة وتحب مساعدة الآخرين.

 

-إسم سارة هو إسم مؤنث ويعني الفرح والسرور وباللغة الهندية يعني إسم سارة الأميرة وبالإسبانية المرأة السعيدة، ومن صفات حاملته أن تبحث عن الحب وتقدّر الصداقة ويطلب الجميع نصائحها.

 

أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الدلو

 

-إسم لانا ومعناه في اللغة اليونانية النور والضوء ومن صفات حاملة هذا الإسم أنها تفضل العاطفة على العقل وتتعلق بكل الناس.