هل جربتم من قبل تناول الطعام مع شبح؟ إذاً إليكم دعوة من مطعم في السعودية يوفر لكم هذه الفرصة
سفر
هل جربتم من قبل تناول الطعام مع شبح؟ إذاً إليكم دعوة م...

بالفيديو... الأسماك تتساقط من السماء في ولاية تكساس

الإثنين، 03 يناير 2022
بالفيديو… الأسماك تتساقط من السماء في ولاية تكساس

في ظاهرة غريبة من نوعها، شهدت ولاية تكساس الأميريكية قبل أيّام قليلة من بداية عام 2022 على أسماك تتساقط من السماءK وقد وثّقت عدسات الكاميرا هذه الحادثة التي أدهشت الجميع!

وتسمّى هذه الظاهرة بالمطر الحيواني، وجرت تحديداً في منطقة تيكساركانا الواقعة في الولاية، ونقل السكان فيها المشاهد للعالم من خلال الصور والفيديوهات التي أظهروا بها الأسماك التي لم يصطادوها من البحر هذه المرّة بل من الأرض. 

ظاهرة لافتة

وأعلنت الصفحة الرسمية لمدينة تيكساركانا عن وقوع هذه الحادثة بالفعل، وطلبت من المواطنين فيها أن يتشاركوا صور الأسماك التي تمكنوا من إيجادها، وفي تعليقٍ ساخر طلبت الدخول سريعاً الى العام الجديد مع هذه الظاهرة التي وقعت على أرضها. 



وبالفعل نشر عدد كبير من الأشخاص سلسلة من الصور للأسماك التي وجدت على الأرض بعد تناثرها من السماء، وتنوّعت تلك الحيوانات من حيث شكلها، حجمها ونوعها.

أسماك تتساقط من السماء

في الهند... حفلة زفاف مبهرة تتحوّل بثوان قليلة الى كارثة مخيفة!

ما هي الأسباب وراء المطر الحيواني؟ 


يشرح العلماء أنّ المطر الحيواني يكون نتيجة إنجراف الحيوانات الصغيرة أو المتوسطة الحجم في مجاري المياه التي تتشكّل في اللحظة التي تدور فيها سحب العواصف الناضجة لتكوين العواميد التي تشبه شكل الإعصار من الرياح القوية فوق الأجسام المائية، وهنا تأخذ معها تلك الحيوانات أي الأسماك، السلطعون والضفادع. 

يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي يشهد العالم على المطر الحيواني لا بل عبر التاريخ سُجلت مثل هذه الحوادث، ومنها عام 2017 عندما سقطة سمكة من السماء على مدرسة إبتدائية في ولاية كاليفورنيا.