الخوف من الزواج عند النساء
حياة زوجية
لم يبرز الخوف من الزواج عند النساء؟
أمور تكرهها المرأة في مظهر الرجل
حياة زوجية
للرجال... هذه الأمور تكرهها المرأة في مظهركم

أشياء يحبها الرجال ولا تعرفها النساء

الثلاثاء، 26 يوليو 2016
أشياء يحبها الرجال ولا تعرفها النساء

قد تفاجئين حين تعلمين ان بعض الرجال يحبون امورا كثيرة لم تخطر على بالك. وقد تفاجئين اكثر حين تعرفين ان الرجال يفضلون امورا عديدة تظن النساء انهم لا يكترثون لها. في مقال انوثة اليوم، نطلعك على اشياء يحبها الرجال ولا تعرفها النساء. فاكتشفي معنا ما يحبه الرجال.

 

ما الذي يحبه الرجل في شكل المرأة؟

 

الرومانسية

على الرغم من ان طبع الرجل لا يميل الى الرومانسية او اقله لا يحاول اظهارها كنا تفعل النساء، الا ان لها مكانة خاصة لديه خصوصا في الحياة العاطفية. لذا فهو يحب المرأة الرقيقة والناعمة والعاطفية التي تخلق له اجواء رومانسية تنسيه هموم الحياة اليومية وضغوطها.

 

الشوكولا

من قال ان الشوكولا هي حكر على ذوق النساء؟ فبعض الرجال يحبون الشوكولا الى حد كبير، وسيسعدون بالطبع ان قام احد ما بتقديم علبة شوكولا او لوح شوكولا لهم، خصوصا في الظروف الصعبة التي يمرون بها.

 

الصراحة

على عكس ما هو معتقد لدى النساء بان الرجال يحبون الغموض والالغاز، فان الرجال يفضلون الصراحة والوضوح خصوصا ان كان الامر يتعلق ببعض الاشياء التي تزعج المراة. لذا اعتمدي الصراحة معه وكوني واضحة حيال الامور التي تزعجك.

 

الاهتمام

غالبا ما تلاحظ المرأة ان الرجل يفضل يحب الحرية والاستقلالية، وهذا امر صحيح. ولكنه ايضا يحب الاهتمام الذي تظهره المرأة له خصوصا حين ترغب في شاركته ببعض الهوايات والنشاطات التي يحب، او حين تحضر له هدية بسيطة من دون مناسبة او تحضر له طبقه المفضل وتتذكر التفاصيل الصغيرة عنه.

 

امور يعشقها الزوج ولا يبوح بها

 

المديح والغزل

نعم! ان الرجل يميل في بعض الاحيان الى ان يكون محبا للمديح والغزل، خصوصا ان ارتدى بعض الملابس الجديدة او اشترى حذاء جديدا او ان قام بتحقيق انجاز معين. كل هذه الامور على المرأة ان تدرك اهميتها بالنسبة الى الرجل تماما، وعليها ان تثني على مواقفه ونجاحاته وان تبدي اعجابها بما يرتديه وباطلالته الانيقة. فهو تماما كما المرأة يحتاج الى الثناء والغزل.