علامات ادمان المكياج
اطلالة ومكياج
اذا كانت هذه العلامات واضحة لديكِ... فأنتِ تعانين من ا...
الحفاظ على نضارة المكياج في الصيف - انوثة
اطلالة ومكياج
حافظي على مكياجك هذا الصيف باتباع 8 نصائح مهمّة!
LIKES

جرّبي أغرب حيل المكياج ليصبح تطبيقه أكثر سهولة!

الخميس، 16 أغسطس 2018
تعليق
أضيفي تعليق
أغرب حيل المكياج - أنوثة

أحياناً تنجح خططك في وضع مكياج يناسبكِ، ولكن هذه المخطاطات لن تجعلك تكسبين في كل مرة، فللصدفة دور مهم في إتمام مكياج ناجح ومناسب.

ولكن بعد تعرفك على أغرب حيل المكياج في هذا الموضوع من أنوثة سيصبح تطبيقك للمستحضرات التجميلية أكثر حرفية وسهولة.

إذا كانت هذه العلامات واضحة لديكِ... فأنتِ تعانين من إدمان المكياج!

ما هي أغرب حيل المكياج؟

- أصبح من الممكن الحصول على غمازة بأبسط الطرق، قومي برسم واحدة، مستعينةً في البداية بقلم تحديد بني اللون، لوضع خطّ رفيع وصغير في المكان المناسب للغمازة بالقرب من الفم. ومن ثم الانتقال إلى إضافة القليل من ظلال العيون فوقها قبل تربيتها جيداً بالـBeauty Blender. وستحصلين حتماً على غمازة جميلة دون الحاجة إلى عملية تجميل.

- إحصلي على أنف صغير بعد تطبيق حيلة الكونتورينغ، قومي برسم خطين داكنين ومتوازيين على طول عظمة الأنف، ثم أضيفي خطاً فاتح اللون في ما بينهما. بعدها ضعي القليل من كريم الأساس على الـ Beauty Blender لتربيت ودمج خطوط الكونتورينغ، وستحصلين بهذه الخطوات على أنف ناعم وجميل.

- إستعيني بكونسيلر أخضر، ضعيه على تصبغات الحبوب الحمراء أو الداكنة قبل الانتقال إلى اعتماد كريم الأساس. وبهذه الحيلة البسيطة لن تظهر هذه الشوائب إلى العلن.

ما هي أغرب الأدوات المستخدمة لتطبيق المكياج بحرفية وسهولة؟

 - حيلة الملعقة

قومي أولاً بإحضار ملعقة من المعدن أو البلاستيك، ومن ثم ضعيها أسفل الرموش العلوية وأعلى الرموش السفلية قبل تطبيق الماسكرا عليها، لتساعدك هذه الطريقة على وضع الماسكارا من دون تلطيخ منطقة حول العينين، فضلاً عن مظهر رموشك الملفوفة والملفتة.

- حيلة الشريط اللاصق

إستخدمي خدعة الشريط اللاصق إذا كنت تحبين إطلالة عين القطة، حيث يصعب تطبيقها بحرفية، وكل ما عليك فعله هو إحضار ورقة أو شريط لاصق، وتثبيتها عند طرف العين بشكل مائل لتحديد رسمة عين القطة بلا أخطاء.


- زيت الزيتون لإزالة المكياج

إن لم يتوافر لديك مزيل المكياج، قومي بإزالة هذه المستحضرات التجميلية بوضع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على قطنة نظيفة، ومرّريها على بشرتك بلطف للتخلص من كافة آثار المكياج الموجودة على وجهك.

- حيلة النظارة الشمسية

لا تتفاجئي، فكل ما عليك فعله هو وضع طرف النظارة فوق حاجبيك، وتعبئة فراغات الحاجب من أعلى وأسفل باستخدام قلم الحاجب.

هكذا تطبقين أروع مكياج لبشرتك الشاحبة!

- قلم الحواجب

لا تستخدميه على حواجبك هذه المرّة وإنما استفيدي منه لملء فراغات الشعر الأمامية بهدف تحسين مظهر تسريحتك.

- تحويل فرشاة المكياج إلى فرشاة كونتور

بدلاً من شراء الفرشاة المخصصة لوضع الكونتور، ما عليك سوى وضع "بنسة" شعر في فرشاتك العادية حتى تظهر الشعيرات بشكل عرضي، وبعدها طبقي من خلالها خطوط الكونتور.