افضل طريقة لتنظيف السمك
اطباق رئيسية
نظفي السمك الطازج بخطوات سهلة وسريعة
طرق سهلة لتذويب اللحوم المجمدة
اطباق رئيسية
طرق سهلة لتذويب اللحوم المجمدة

أفضل الطرق لتزيين التشيز كيك

الثلاثاء، 09 يونيو 2015
طرق تزيين التشيز كيك

تعتبر التشيز كيك من أشهى أنواع الحلويات المتعارف عليها، وأهمّ ما يميّزها هو طريقة التزيين. فله دور مهمّ في جذب الأنظار وجعل الأشخاص يرغبون في تناول الطبق المزين أكثر من غيره. يقدم لك موقع "أنوثة" عدة طرق لتزيينها.

 

5 طرق لتزيين التشيز كيك

أولاً، لتزيين التشيز كيك بالكريمة، إشتريها جاهزة، وحضريها بخطوات بسيطة. بعد أن تصبح جاهزة قومي بفردها على التشيز الكيك، أو ضعيها على أشكال مختلفة على التشيز كيك باستخدام الأقماع.

ثانياً، قطّعي الفواكه مثل الفراولة والمانجو وكيوي، وصفيّها على التشيز كيك. ولكن يجب دهن قالب التشيز كيك بالكريمة قبل وضع الفواكه.

افكار وطرق مبتكرة لتقديم الساندويشات الى ضيوفك

ثالثاً، زيني التشيز كيك بصوص البرتقال. فامزجي كل من عصير البرتقال بمقدار ملعقتين كبيرتين مع ملعقة صغيرة من قشره المبروش مع كوب ونصف سكر ناعم. حركي إلى أن تصبح لزجة تشبه قوام المربى، وبعدها أفرديها على التشيز كيك حتّى تبرد.

رابعاً، حضري صوص الشوكولا بخلط 4 ملاعق كبيرة من الكاكاو مع ملعقة كبيرة من السكر، كوبين من الحليب السائل، علبة قشطة وملعقتان كبيرتان من النشا وحبة من أي نوع شوكولا جاهزة. بعد الخلط، ضعيها على نار هادئة وحركي جيداً، وادهنيها مباشرة على التشيز كيك.

خامساً، ادهني القالب بالكريمة من جميع الاتجاهات وبعدها رش المكسرات على الكريمة، فتعطي شكل وطعم رائع. كما يمكنك تحضير الجلي وسكبه على الوجه الأعلى من التشيز كيك، ويجب أن يكون القالب عميق. بعدها ضعيها في الثلاجة حتى تتماسك.