تنظيم طاولات الزفاف
زفوها
كيف تنظّمين طاولات الزفاف بأفضل طريقة؟

أي جزر يونانية هي الأفضل لشهر العسل؟

الخميس، 01 سبتمبر 2022
أي جزر يونانية هي الأفضل لشهر العسل؟

هل قرّرت التوجه الى اليونان بعد حفل زفافك؟ اذاً نقدّم لكِ المعلومات عن أفضل جزر يونانية لشهر العسل لتختاري التي تريدين زيارتها خلال سفرك وقضاء أجمل الأوقات مع زوجك. 

ونشير الى أنّ اليونان تتميّز بالمعالم الطبيعية الخلابة التي جعلتها من بين الوجهات التي يتم اختيارها لقضاء عطلة الصيف، وبالتالي تُتيح لكم القيام بالكثير من النشاطات الترفيهية بالاضافة للحصول على الكثير من الراحة والاسترخاء بعد الأشهر التي خُصصت لتحضيرات الزفاف. 

أفضل جزر يونانية لشهر العسل

جزيرة سانتوريني: 

هذه الجزيرة هي الأشهر، بما أنّها أصبحت الوجهة المفضلة للعرسان في شهر عسلهما، وذلك لأنّها من الأماكن الساحرة خلال النهار للاستمتاع بالشاطئ والمسابح فيها، وكذلك في الليل مع المناظر الطبيعية التي تُحيط بها. وتتضمّن جزيرة مجموعة من أفخر الفنادق والمطاعم والمقاهي، ويتميّز المكان بسيطرت اللون الأبيض واللون الأزرق على البيوت والمباني، ما يمنح الزوّار الراحة الاضافية خلال تواجدهم فيها. 

أفضل جزر يونانية لشهر العسل

جزيرة كورفو: 

اذا كنتم تريدون الاستمتاع بشهر العسل والتعرف على المعالم التاريخية، فننصحكم بالتوجه الى جزيرة كورفو اليونانية والتي تقع في البحر الأيوني، ويستقطب المكان عدد كبير من السيّاح خصوصاً في الموسم الصيفي. وتجمع هذه الجزيرة ما بين المناظر الطبيعية الرائعة والمعالم التاريخية الباقية حتى اليوم، وتقدّم هذه الجزيرة الكثير من النشاطات التي عليكما الاستفادة منها في شهر العسل. 

أفضل جزر يونانية لشهر العسل

جزيرة ميكونوس: 

تضمّ هذه الجزيرة اليونانية عدد كبير من الفنادق والمنتجعات التي توفر كل الراحة لزوارها وبالأخص للعرسان في شهر عسلهما، وتعتبر من الجزر المعروفة بمياهها الكريستالية والنقية، بالاضافة لروعة المعالم الطبيعية فيها. وتجمع جزيرة ميكونوس بين الهدوء الذي يشعر به الزوار خلال فترات النهار على الشاطئ أو في شوارعها الصغيرة والممرات البيضاء فيها، وبين الحياة الليلية الصاخبة فيها للسهر. 

أفضل جزر يونانية لشهر العسل

جزيرة كريت: 

تعتبر جزيرة كريت أكبر جزيرة يونانية وخامس أكبر جزيرة حول العالم، واذا كنتم تريدون الاستمتاع بالشواطئ والحصول على الاسترخاء والراحة ننصحكم باختيارها. وتوفر بعض الفنادق الموجودة في جزيرة كريت المسابح الخاصة لكل غرفة، كما وفيها الكثير من المعالم الخلابة والمطاعم والمقاهي التي عليك زيارتها أيضاً. 

أفضل جزر يونانية لشهر العسل