ماسك للشعر المتساقط
اطلالة ومكياج
تساقط الشعر سيصبح من الماضي مع هذه الماسكات الطبيعية!
السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم في رمضان
صحتك
كم سعرة حرارية تحتاجين خلال شهر رمضان المبارك؟

4 طرق سهلة لتحضير افضل غسول طبيعي للوجه!

الجمعة، 02 يونيو 2017
أفضل غسول للوجه طبيعي

هل تبحثين عن أفضل غسول للوجه كي تحصلي على بشرة نضرة ومتألقة على الدوام؟ إليك في هذا المقال من موقع أنوثة طريقة تحضير أفضل غسول للوجه طبيعي يمكنك الإستفادة منه لمعالجة مشاكل البشرة والحفاظ على جمالها.

هذه هي أحسن بودرة للوجه!

الطماطم والحليب 

يعتبر هذا الغسول من أفضل الأنواع الطبيعية التييمكنك تحضيرها في المنزل، فهو مناسب بشكل خاص لصاحبات البشرة الدهنية. وفي هذا الإطار ما عليك سوى أن تمزجي حبة طماطم مع ملعقتين من الحليب وملعقتين من عصير الليمون. وبعد تجانس المكونات استعملي المزيج على الوجه لغسله بالماء البارد.

الخيار واللبن

أيضاً يعتبر الخيار من الأنواع المفيدة للبشرة، من حيث القدرة على ترطيبها والحصول على بشرة نقية ونضرة، وفي هذا الإطار، ما عليك سوى هرس خيارة واحدة مع نصف كوب من اللبن، ومن ثم استعمال هذا المزيج لغسل الوجه به.

العسل غسول مناسب للبشرة                        

من أفضل أنواع الغسول للوجه والمكوّن بشكلٍ طبيعي هو غسول العسل، وفي هذا الإطار، يمكنك تحضيره بسهولة في المنزل، إذ إن هذا الغسول يمنحك بشرة ناعمة للغاية وينظّفها من العمق ويحافظ على ترطيبها. ولتحضيره منزلياً أنت تحتاجين إلى ملعقتين من العسل الطبيعي الممزوجتين مع القليل من عصير الليمون، ومن ثم إغسلي وجهك به من خلال وضعه على البشرة لمدة 5 دقائق، مع تدليك الوجه بحركات ناعمة دائرية، ومن ثم إغسليه بالماء البارد. 

ما هي أفضل بودرة للبشرة الدهنية؟ 

غسول البابونج وماء الورد 

هذا الغسول الذي ينعش البشرة ويمنحك إطلالة رائعة وسحرية طيلة اليوم يمكنك تحضيره في المنزل من خلال مزج ما يعادل نصف كوب من منقوع البابونج مع فنجان قهوة من ماء الورد، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من جل الصبار، وما إن تتجانس هذه المكوّنات كلها، ضعيها على وجهك لمدة 10 دقائق، ومن ثم إغسليها بالماء الفاتر.