موديلات فوانيس مميزة ومتنوعة تعرضها لك أنوثة في الصور التالية
ديكور
بالصور... زيّني منزلك بأحلى الفوانيس الرمضانية!
نصائح مهمة لإختيار فوانيس رمضان تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
ديكور
نصائح مهمّة... لا تهمليها عند إختيار فوانيس رمضان!

أفكار زينة حلوة لرمضان يمكن أن يصنعها طفلك!

الأحد، 19 أبريل 2020
تفقدي الصور التالية وإكتشفي أجمل أفكار زينة رمضان من صنع الأطفال

يعشق الأطفال إجمالاً صنع زينة يدوية لإستقبال شهر رمضان، وغالباً ما تبحث الأمهات عن أفكار جديدة كي يطبّقها الأولاد بسهولة. فإذا كنت تبحثين عن موديلات زينة مميزة لرمضان كي يصنعها طفلك، تفقدي معنا الصور التالية حيث تجدين أجمل الأفكار.

ادع طفلك إلى رسم دوائر وأشكال على شكل قمر ونجمة ومن ثمّ قصّها بإستخدام المقصّ الآمن والمناسب لعمره، أو قصّيها بنفسك في حال لم يكن مستعداً لذلك وليلوّنها بعدها باللون الذي يفضّله. وليكتب في المرحلة الثانية على الدوائر حروف كلمة "رمضان" قبل وصل الأشكال بحبال رفيعة، ومن ثمّ ساعديه على تعليقها على جزع رفيع بالطريقة التي ترينها في الصورة. ويمكن هنا إستخدام المعجون الملون وتشكيله بإستخدام القوالب الخاصة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kreative Zweifach-Mama (@elifs_bastelwelt) onApr 13, 2020 at 1:14am PDT


ساعدي طفلك على تحضير فانوس مميّز من الكرتون الأسود وتفريغه على شكل قضبان عامودية عند الوسط، ثمّ حضّري له بعض الأوراق الشفّافة والملوّنة كي يقصّها بالأشكال التي يفضّلها ويثبّتها بعدها على مستوى الفراغات.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dana (دانة) @ Eat Play Love (@eatplayloveforkids) onMay 7, 2019 at 9:55pm PDT


زينة حلوة يسهل على طفلك تحضيرها عبر رسم شكل قمر ثمّ تلوينه، قصّه وثبيته بعدها على عود باللون الذي يفضّله والمتناسق في الوقت عينه مع اللون الذي إختاره للقمر، كما يمكنه تزيين أطرافه بالغليتر الذهبيّ أو الفضّي وتثبيت شريط ناعم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ThePrairieTray (@prairietray) onApr 11, 2019 at 2:34pm PDT


حضّري لطفلك شكل قمر كبير من كرتون وزوّديه بقطع من الكريبون الملوّن، ثمّ ادعه لرسم وقصّ أشكال أقمار صغيرة من الكرتون أيضاً وتثبيتها عليه مستخدماً المادة اللاصقة الآمنة والمناسبة لعمره كي يحصل على الزينة التي ترينها في الصورة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Up A Notch Personalized Favors (@upanotchgifts) onMay 12, 2018 at 7:28pm PDT


جهّزي أكياساً بأحجام مختلفة من الورق السميك وزوّدي طفلك بالكرتون الملوّن كي يرسم ويقصّ باب، قبّة ومئذنة الجامع بمساعدتك ثمّ يثبّتها على الأكياس بالطريقة التي ترينها في الصورة كي يحصل على أجمل زينة من وحي الشهر الفضيل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Manal Aman (@helloholydays) onMay 12, 2016 at 6:27pm PDT