امور يجب الامتناع عنها تماماً في حفلات الزفاف
زفوها
امتنعي تماماً عن هذه الأمور في حفلات الزفاف!
اسباب تدفع للزواج في العشرينات
زفوها
لماذا يجب ان تتزوجي في العشرينات؟ اليكِ الاسباب التي ت...
LIKES

6 أفكار رائعة ليكون حفل زفافك غير تقليدي

الإثنين، 20 مارس 2017
تعليق
أضيفي تعليق
افكار رائعة لحفل زفاف غير تقليدي

هل تبحثين عن افكار رائعة لحفل زفاف غير تقليدي؟ نحن اليوم ولكي نساعدك سنقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بعض الأفكار التي تستطيعين الاستعانة بها في زفافك ليكون زفافاً مميزاً وجميلاً تبقى الذكرى منه خالدة في قلوب وأذهان الجميع لأنه فريد من نوعه. 

افكار لتنظيم حفل زفاف باللون التركواز

- اختاري الألعاب النارية الملونة من أجل إطلاقها في مكان الاحتفال ولكن من دون أن تؤذي الأشخاص الموجودين طبعاً ولتكون الألعاب النارية مميزة اختاريها على شكل إسمك مع العريس أو على شكل كلمة أقبل أو زواج.

- قدمي دفتراً للمدعوين من أجل أن يكتبوا لك فيه جميلة للتهنئة أو يذكروك بموقف طريف حصل معك ومعهم في الوقت عينه وبهذه الطريقة تبقى لك الذكرى منهم طوال العمر.

- إن كنت تعلمين بأن إحدى صديقاتك أو أحد أصدقاء العريس يمتلك موهبة جميلة كالغناء أو العزف أطلبي منه أن يقدم فقرة جميلة في الزفاف تبقى محفوظة في الذاكرة الى وقت آخر تشاهدونها معاً وتتذكران اليوم الجميل والاحتفال المميز الذي تشاركتموه.

- سجلي فيلماً قصيراً تخبرين فيه المدعوين عن الطريقة التي تعرفت أنت وزوجك بها الى بعضكما وكيف أن الحب جمعكما ودفع بكما نحو الزواج والاتحاد معاً وسيكون تأثيره رائعاً على كل من حضر.

ما رأيك بحفل زفاف في الصحراء؟ 

- يمكنك أن تتفقي مع صديقاتك المقربات لكي يرتدين جميعهن فستاناً موحد اللون تلتقطين فيه معهن صورة للذكرى تكون جميلة ومميزة من حيث فكرتها بالأساس. 

- كهدية للذكرى من الزفاف يمكنك الاستعانة برسام كاريكاتوري يرسم المدعوين بطريقة مميزة وغريبة ويقدم الصورة لهم تبقى ذكرى مميزة من زفافك في منزلهم.