إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة أبرز أضرار الكيتو دايت وفوائده أيضاً
انقاص الوزن
لنظام الكيتو أضرار لا يمكنك توقعها على جسمك!
خطوات مهمّة لرعاية المصاب بفيروس كورونا المستجدّ في المنزل تعرضها لك أنوثة في التالي
صحتك
كيف تعتنين بمريض فيروس كورونا المستجدّ في المنزل؟
LIKES

بالصور... أفكار مكياجات ساحرة لإستقبال عيد الفطر!

السبت، 16 مايو 2020
تعليق
أضيفي تعليق
تفقدي في الصور التالية أجمل مكياجات عيد الفطر وإعتمدي ما يعجبك منها

غالباً ما تتميّز مكياجات عيد الفطر بألوانها الجذابة وموديلاتها المختلفة التي تتماشى مع مختلف الأذواق والإطلالات المعتمدة في هذه المناسبة، والتي تتنوّع ما بين البسيطة والأكثر أناقة. فإذا كنت تبحثين عن مكياج مميّز للإحتفال بعيد الفطر هذا العام، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي منها أجمل الأفكار.

تألّقي بأجمل مكياج في عيد الفطر ووزّعي الآيشادو بلونه البنفسجي الدافئ ذات اللمعة الخفيفة على جفنك المتحرك ثمّ ادمجيه عند جفنك العلوي مع درجة أكثر دفئاً، ارسمي خطاً رفيعاً من الآيلاينر المجنح، ثبّتي الرموش الإصطناعيّة واتّجهي نحو أحمر شفاه غلوسي باللون الوردي الهادئ.


طبّقي الآيشادو بلونه الذهبي عند جفنك المتحرّك ثمّ ادمجيه عند الأطراف وأعلى جفنك العلوي مع الظلال الترابية، أرسمي الآيلاينر الأسود والمجنح وثبّتي الرموش الإصطناعيّة مع الماسكارا أمّا أحمر الشفاه فإختاريه باللون الوردي الهادئ والمات.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by BRIDAL HAIR & MAKEUP BY AMNA ? (@bb_bridal_) onAug 15, 2019 at 11:06pm PDT


إتّجهي نحو الآيشادو بلونه البرونزي وطبّقيه على مستوى جفنك المتحرّك، ارسمي بعدها خطاً من الآيلاينر الأسود المجنّح والعريض، ثبّتي الرموش الإصطناعية وضعي الماسكارا ثمّ إختاري أحمر شفاه مات باللون الأحمر الجذّاب.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ♡ I Q R A K H A D I M ♡ (@makeupbeatsbyiqra) onMay 9, 2020 at 11:43am PDT


وزّعي القليل من الظلال بلونها الرمادي الداكن عند جفنك المتحرك ثمّ ادمجيها مع الآيشادو الترابي الدافئ وصولاً إلى أعلى جفنك العلوي، ارسمي الآيلاينر المجنح وضعي الكحل الأسود داخل عينيك، طبّقي الماسكارا وإعتمدي أحمر شفاه باللون البني الفاتح والغلوسي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by COVENTRY MAKEUP ARTIST ??‍?? (@emilybailey.makeup) onMay 15, 2020 at 4:21am PDT


إحصلي على مكياج ملفت لعيد الفطر عبر توزيع الظلال المشمشية الدافئة على مستوى جفنيك العلوي والسفلي، ارسمي الآيلاينر المجنح إنطلاقاً من وسط جفنك المتحرك، طبقي الماسكارا ثمّ حددي شفتيك وإختاري أحمر شفاه غلوسي باللون النيود.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Sara's Makeup (@sarasmakeup2) onApr 6, 2020 at 8:25am PDT