جاكيتات شتوية فاخرة من اختيار مدوّنات الموضة المحجبات!
موضة المحجبات
جاكيتات شتوية فاخرة من اختيار مدوّنات الموضة المحجبات!
بالصور… موديلات حقائب نسائية للعام 2021 من أهم الدور العالمية
آخر صيحات الموضة
بالصور... موديلات حقائب نسائية للعام 2021 من أهم الدور...
LIKES

4 هدايا ستسرق قلب كلّ فتاة في عيد الحبّ!

الخميس، 11 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
4 هدايا ستسرق قلب كلّ فتاة في عيد الحبّ!

قدّمت أرقى العلامات حول العالم أفكار هدايا مميّزة لعيد الحبّ، منها 4 خيارات لفتتنا وأردنا مشاركتها معكم لأنّها دون شكّ تسرق قلب كلّ فتاة!

1- Tory Burch

طرحت علامة توري بورش مجموعة كابسول مخصّصة لعيد الحبّ 2021، وفيها مجموعة من الحقائب والأحذية التي ستعجب كلّ امرأة. ومنها الحقيبة الحمراء التالية التي اخترناها، وهي مصنوعة من الجلد الفاخر وتأتي مزيّنة كلّها بالقلوب الحمراء.

أفكار هدايا

2- Purificacion Garcia

تحت هاشتاغ #PGLOVE، أطلقت هذه العلامة مجموعتها لعيد الحبّ وفيها شنط وأحذية وأكسسوارات متنوّعة. لكن أكثر ما لفتنا هي الحقيبة التي نعرضها تالياً، وقد صنعت من الجلد مع نقشة المربّعات. وهي واسعة وتسع لكلّ الاغراض، لذا يمكن حملها يومياً.

أفكار هدايا

10 أفكار اضافية لهدايا عيد الحبّ؟


3-  Cartier

من المعروف أنّ الفهد هو الرمز الخاص بعلامة كارتييه وذلك منذ تأسيسها. لذا من أروع أفكار الهدايا سوار Panthère De Cartier في عيد الحبّ مع رأس الفهد. والسواء مصنوع كلّه من الذهب مع الاحجار النفيسة لعيون الفهد، ولا شكّ أنّ التصميم ككلّ آسر للنظر.

4- Christian Louboutin

هناك مجموعة واسعة خصّصتها دار كريستيان لوبوتان لعيد الحبّ، وما لفتنا فيها هو الحذاء التالي ذات الكعب العالي ويحمل اسم Double L Pump، حيث يتميّز بلمسات القماش الشفّاف مع الاربطة الجلدية التي تلتفّ حول القدم.

هذه قائمة أفكار هدايا كشفناها لكم لعيد الحبّ، وتبقى طبعاً اللفتة هي المهمّة تجاه الشريك للتعبير عن الحبّ والتقدير!