الشامبو الخالي من السيليكون
اطلالة ومكياج
لماذا يجب ان تستخدمي الشامبو الخالي من السيليكون؟
هل الطعام الحارّ ينقص الوزن فعلاً؟
انقاص الوزن
هل الطعام الحارّ ينقص الوزن فعلاً؟
LIKES

10 أفكار هدايا رائعة نعرضها لكِ لموسم الأعياد... تسوّقيها الآن!

الإثنين، 21 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
10 أفكار هدايا رائعة نعرضها لكِ لموسم الأعياد… تسوّقيها الآن!

هل ما زلتِ تبحثين عن أفكار هدايا سواء لعيد الميلاد أو رأس السنة؟ لا داعي لأن تغادري منزلكِ أبداً، فيمكنكِ أن تتسوّقي أروع مجموعات المكياج والعناية بالبشرة، بالاضافة الى الأكسسوارات وأنتِ مرتاحة في بيتكِ ودون أن تعرّضي نفسكِ لزحمة المتاجر في ظلّ جائحة كورونا.

فاليكِ 10 أفكار هدايا نجدها الأروع من موقعي Looliacloset.com وSohaticare.com، ولا تنسي أن تدلّلي نفسكِ أيضاً في العيد بشراء المجموعات التي تحبّينها أيضاً!

1- YSL Libre + Rouge Pur Couture Coffret

عنصران يجتمعان في هذه المجموعة لتكون فعلاً الهدية المثالية: عطر Libe Eau De Parfum من ايف سان لوران (بحجمي 90 و7.5 مللتر)  المعروف برائحته الساحرة وأحمر الشفاه Rouge Pur Couture بلونه النيود الناعم. فمن تعتمد هذا العطر وتطبّق هذا الروج، لا شكّ أنّ اطلالتها ستزداد أنوثة وجمالاً! فاحصلي على هذه المجموعة الآن بسعر مخفّض.

أفكار هدايا

2- Lancôme La Vie Est Belle Christmas Set

عطر La Vie Est Belle غنيّ عن التعريف، فهو من أكثر عطور لانكوم مبيعاً حول العالم. لكن المميّز أنّكِ لن تقدّميه وحده كهدية بل ضمن مجموعة متكاملة تحتوي أيضاً لوشن للجسم بحجم 50 مللتر وماسكارا Hypnôse  الشهيرة بحجم صغير! هكذا تجتمع كلّ عناصر الجمال والاطلالة الساحرة مع بعضها.

أفكار هدايا

3- Kérastase Genesis Holiday Coffret

مجموعة Genesis من كيراستاس هي المجموعة الأولى التي تعالج نوعي تساقط الشعر: من الجذور ومن تكسّر الأطراف. فاذا كنتِ تريدين تقديم هدية فعلاً لافتة لأي سيّدة تعاني من تساقط الشعر، لن تجدي أفضل من هذه المجموعة التي تضمّ الشامبو، البلسم والسائل المخصّص لحماية الشعر من تأثيرات الحرارة المرتفعة عند تسريحه.

أفكار هدايا

4- Lizzie By Liza Crochet Bag

حقائب الكروشيه من أكثر الأكسسوارات رواجاً هذا الموسم، فهل ترغبين في أن تشتري واحدة لنفسكِ أو كهدية لأختك أو صديقتكِ؟ اليكِ اذاً هذه الشنطة التي تأتي مغلّفة بالكروشيه الأسود المحبوك يدوياً، مع السلسلة المصنوعة من الكروشيه والمعدن لحمله.

أفكار هدايا

5- Elsa O x Loolia Closet Zodiac Gold Necklace

ابتكرت مصمّمة المجوهرات والاكسسوارات السا أسطا مجموعة سلاسل مخصّصة للأبراج، ويمكن أن تختاريها ملبّسة بالذهب أو الفضّة. نحن لفتنا السلسال الملبّس بالذهب، وطبعاً يمكن أن تختاري البرج الذي تريدينه بحسب تاريخ ولادة المرأة التي ستقدّمين الهدية لها. وهناك طولان للسلسلة: 65 و50 سنتمتراً، فحدّدي الطول الذي تريدينه لتصل هذه الهدية المميّزة الى منزلك.

6- Nuxe Prodigieux Holiday Set

هذه المجموعة من علامة Nuxe الفرنسية لا شكّ أنّها ستذهل أي امرأة تستلمها. فضمن علبة واحدة، هناك الزيت الجاف Huile Prodigieuse الذي يمكن استخدامه للجسم، كما للوجه والشعر. وذلك بالاضافة الى كريم الجسم Crème Fraîche De Beauté، وعطر Le Parfum Prodigieux المعروف برائحته الأنثوية الأسطورية!

7- Senteurs D’Orient Hair & Body Indulgent Gift Set

أفكار هدايا اضافية نعرضها لكِ، ونستكملها مع علامة Senteurs D’Orient باتت معروفة بمستحضراتها المصنوعة يدوياً، وبالاعتماد على مكوّنات طبيعية بامتياز لتوفير أفضل عناية للبشرة والشعر. لذا في هذه المجموعة، ستجدين أكثر من مستحضر رائع! نبدأ مع غسول الجسم وبلسم الشعر ونصل الى الزيت المتعدّد الاستخدامات والصابون الغنيّ بالزيوت الطبيعية الضرورية للبشرة.

8- Fitbit Versa 2 Smart Watch

ما الذي يمكن أن ينافس مثل هذه الهدية؟! ساعة رياضية ذكيّة تقوم بتتّبع الأنشطة طوال اليوم (الخطوات، دقائق النشاط، السعرات الحرارية التي يتمّ حرقها...). وذلك طبعاً سيساهم في زيادة العزيمة على ممارسة الرياضة. لكن ليس ذلك فقط، بل تقوم الساعة أيضاً بقياس معدّل ضربات القلب خلال النوم والتعرّف على وقت اليقظة ووقت النوم العميق، ما يساعد في الحصول على نوم هانئ أكثر والتنبّه لأي مشاكل يمكن أن يعاني منها الشخص في هذا المجال.

9- Caudalie Natural Cleansing Trio Set

الكلّ يحتاج الى ديتوكس البشرة أي التخلّص من كلّ السموم والأوساخ التي تتراكم في طبقات الجلد وتمنع تنفّس البشرة، كما تؤدي الى مشاكل جلديّة عديدة أبرزها البثور والحبوب. وهذه المجموعة المتكاملة من كودالي توفّر ذلك، حيث تضمّ الغسول، المقشّر العميق وماسك الديتوكس. وطبعاً علامة كودالي معروفة باعتمادها على المكوّنات الطبيعية بامتياز.

10- Filorga Mission Eclat Set

الفكرة الأخيرة التي نوّد أن نقترحها عليكِ هي تسوّق هذه المجموعة من فيلوغرا كهدية رائعة تلائم خصوصاً المرأة التي تعاني من البهتان او علامات التعب. فهناك مستحضران في المجموعة: Scrub & Mask Reoxygenating Exfoliating الذي يعمل كمقّشر وماسك مجدّد لخلايا البشرة، والماسك المضيء للبشرة والذي ينعّمها في الوقت نفسه Meso-Mask Smoothing Radiance Mask. فاشتري هذه المجموعة الآن لتصلكِ في فترة الاعياد!