أكثر الأبراج عصبية - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر عصبية على الإطلاق!
أسباب فشل العلاقة العاطفية لكل برج - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... لهذه الأسباب قد تفشل علاقتك العاطفية!
LIKES

6 أبراج هي الأكثر إنفتاحاً على الغير... هل برجكِ منها؟

الإثنين، 19 أغسطس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
6 أبراج هي الأكثر إنفتاحاً على الغير… هل برجكِ منها؟

الحياة الاجتماعية مهمّة لكلّ شخص لبناء العلاقات وتكوين الصداقات، كما أن الإنفتاح على الآخر من الأمور الأساسية التي تُسهّل على الأشخاص التعامل مع بعضهم البعض في مختلف المجالات. ولكن لا يمتلك الجميع هذه المهارة المهمة التي تساعدهم كثيراً في الحياة، ولأن للأبراج لها تأثيرات متعددة على حياتنا الشخصية لنكتشف أيها تعتبر الأكثر إنفتاحاً على الآخرين.

- برج الأسد:
مع شخصيته التي تفرض نفسها في معظم الأوقات، صاحب برج الأسد لديه ثقة كبيرة بنفسه والتي تجعله منفتحاً على الآخرين وبذلك يجمع الكثير من الأصدقاء بسهولة، وهم يعودون اليه دائماً للاستماع الى نصائحه.

هذه الأبراج هي الأكثر عصبية على الإطلاق!

- برج الجوزاء:
رغم أن مزاجه يتقلب بحسب الأحوال والأجواء، فبرج الجوزاء يعتبر من الأبراح المنفتحة على الآخرين وذلك لهدف تكوين الصداقات ولكن أيضاً وفي مختلف الأحيان يكون ذلك للمصالح الشخصية وخصوصاً العملية.

- برج الحمل:
من المعروف أن برج الحمل من الأبراج الإجتماعية التي تجذب من حوله إليه، من هنا نجده ينفتح بسرعة على الآخر ولكن في حال لم تعجبه شخصية الشخص الذي يقابله فلن يتردد أبداً بالإبتعاد عنه وحذفه من قائمة المقربين أو الأصدقاء.

- برج الميزان:
بفضل الإيجابية التي يحملها معه دائماً والإبتسامة على وجه مولود برج الميزان فمن الطبيعي أن يكون من بين الأبراج الأكثر إنفتاحاً على الغير. ومن المميّز به أنّه يترك دائماً بصمة من الصعب نسيانها بعد التعرف عليه.

- برج القوس:
يميل صاحب برج القوس الى الأماكن والأوقات التي تعزز من الفكاهة والأجواء المرحة، لذا يتقبّل بشكلٍ سريع كل شخص جديد يتعرف عليه. وهناك الكثير من الصفات الإيجابية في شخصية القوس تجعله يحصد كمية من الأصدقاء.

لهذه الأبراج ثقة عالية بنفسها... هل تنتمين إليها؟

- برج الدلو:
إنّه من بين الأبراج الأكثر إنفتاحاً على الآخرين، وما يميّزه أنّه يتمتّع بمهارات اجتماعية ليستطيع جذب من حوله إليه دون أي عقبات.