إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة الأبراج التي لا تبالي بالفراق عن الحبيب
صفات الابراج
أبراج لا تبالي أبداً بالفراق... هل تعرفينها؟
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة طباع كلّ رجل في عمله تبعاً لبرجه
صفات الابراج
تبعاً لبرجه... هذه هي طباع كلّ رجل في عمله!
LIKES

أي أبراج هي الأكثر حبّاً للمغامرة؟

الثلاثاء، 28 أبريل 2020
تعليق
أضيفي تعليق
أكثر الأبراج حباً للمغامرة – أنوثة

يعرف بعض الأبراج بحبّهم للمغامرة، وهي ميزة لا تتواجد عند الجميع فهي سمة فريدة موجودة لدى عدد من الأشخاص. فما هي أكثر الابراج حباً للمغامرة وتجربة الاشياء الغريبة غير الروتينية؟ رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفي ما إذا كان برجك واحداً من بينها. إليك التفاصيل مع موقع أنوثة.

ابراج تعشق السهر... هل برجك منها؟؟

ما هي الابراج الأكثر حباً للمغامرة؟

برج القوس

يتربع مولود برج القوس على قائمة الابراج التي تحب المغامرات وكسر الروتين، إلا أنه متهور ومتسرع لهذا يدخل في التجارب الجديدة دون تفكير وانما فقط لأنه شعر بالحماس عندما سمع عن هذه المغامرة أو تلك.

برج الأسد

بما أنه برج ناري، يهوى مولود برج الأسد خوض الصعاب ولا يحب أبداً الدخول في تجارب سهلة وبسيطة لا تتطلب منه مجهوداً أو تفكيراً وتخطيطاً. ولهذا السبب فإن الأسد هو من الأبراج التي تعشق المغامرات، المجازفة والسفر.

برج العقرب

يعرف مولود برج العقرب بشجاعته الغريبة والملفتة خاصة الأنثى التي تعشق الدخول في تجارب شيّقة ومليئة بالتحدي. لا مكان للملل في حياة مولود هذا البرج، فهو يبحث دائماً عن تجربة أشياء جديدة لا يُقدم آخرون على القيام بها.

4 ابراج فقط تتمتع بالطاقة الايجابية... هل برجك منها؟

برج الحمل

ينبع حب المغامرة عند مولود برج الحمل من حسّه المتهور، ولهذا نراه يندفع نحو التحديات الخطيرة التي تتطلب جرأة وشجاعة وحس المجازفة.

برج السرطان

يحب مولود برج السرطان أن يكون مختلفاً ولهذا السبب يلجأ إلى المغامرات والتحديات لكي يبرز فرادته وتميزه عن الآخرين. لكن لا يحب مولود السطران التهوّر، فقبل أي تجربة جديدة يستشير من حوله حتى لا يتخذ قراراً قد يؤثر على مجرى حياته بالكامل.