الحياة الزوجية للأبراج خلال العام 2019 - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأحداث ستؤثّر على الحياة الزوجية لكل برج في العام...
الأبراج المحظوظة عاطفياً في 2019 - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأوفر حظاً عاطفياً في عام 2019!

هذه الأبراج تضعف بسهولة أمام الطعام!

السبت، 08 ديسمبر 2018
أكثر الأبراج ضعفاً أمام الطعام - أنوثة

تتميز بعض الأبراج بإعتمادها الدائم على الدايت وإختيارها أنواع معينة من المأكولات إلّا أنّ البعض الآخر يتّصف بضعفه الملحوظ أمام الطعام. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك إلى أكثر الأبراج ضعفاً أمام الطعام وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إذا كنت تنتمين إليها.

تبعاً لبرجك... هذا النظام الغذائي هوالأنسب لك!

برج الثور: يعتبر الثور من أكثر الأبراج شراهة وحباً للأطعمة خصوصاً الشهية منها واللذيذة. يميل مولود الثور إلى النشويات والأطعمة الدسمة وغالباً ما يفشل في تطبيق الرجيم إذ يضعف بسهولة أمام الأطعمة خصوصاً الجديدة منها والتي لم يسبق أت تذوقها من قبل.

برج العقرب: يفضّل مولود العقرب تناول الأطعمة الدسمة، المأكولات السريعة والحلويات على أنواعها وغالباً ما يضعف أمامها. غالباً ما يميل هذا البرج إلى تناول الطعام ببطء والتلذذ بنكهته، ويصعب عليه في الوقت عينه تطبيق الرجيم أو الإلتزام بكامل خطواته.

برج الميزان: يشتهر مولود الميزان بحبه الملحوظ للطعام خصوصاً النشويات والمعكرونة، وقد يعمد أحياناً إلى الأكل بدافع التسلية. وعلى الرغم من ضعفه الملحوظ أمام الطعام غالباً ما يشعر هذا البرج بالذنب بعد الإفراط في الأكل ويحاول أحياناً إتباع أنواع مختلفة من الرجيم.

هذه الطرق هي الأنسب لخسارة الوزن حسب البرج!

برج الأسد: يعتبر مولود الأسد كذلك من الأبراج الضعيفة أمام الطعام والذي لا يتردد أبداً في مكافأة نفسه بطبق دسم ولذيذ بعد يوم طويل وشاق. يحاول هذا البرج دائماً إتباع الحميات الغذائية إلّا أنّه يفشل ويستسلم بسهولة عندما يشتاق إلى الأطعمة الدسمة التي يفضلها.