أبراج تتمتع بالثقة بالنفس - أنوثة
صفات الابراج
لهذه الأبراج ثقة عالية بنفسها... هل تنتمين إليها؟
6 أبراج هي الأكثر إنفتاحاً على الغير… هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
6 أبراج هي الأكثر إنفتاحاً على الغير... هل برجكِ منها؟
LIKES

هذه الأبراج هي الأكثر عصبية على الإطلاق!

السبت، 10 أغسطس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
أكثر الأبراج عصبية - أنوثة

لكلّ برج من الأبراج طبعه الخاص وطريقة معينة في التعامل مع الآخرين، إلّا أنّ بعضها غالباً ما يبدو أكثر عصبية من غيره. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك عن كثب إلى الأبراج الأكثر عصبية، كي تكتشفي في الوقت عينه إن كان برجك من بينها.

كيف يتعامل كلّ برج من الأبراج مع مشاكله العاطفية؟

برج الأسد: يعتبر مولود الأسد من أكثر الأبراج عصبية إذ يمكن إستفزازه بسهولة تامة وغالباً ما يميل نحو العنف في هذه الحالة. يكره صاحب هذا البرج الضعف والإستسلام ولا يمكن أن يتّفق أبداً من الأشخاص الضعفاء أو السلبيين.

برج الحمل: يشتهر برج الحمل بإنفعاله وغضبه السريعين على الرغم من الهدوء الذي يعكسه من خلال بعض تصرفاته، وهو من أكثر الأراج عصبية. لا يمكن لمولود العقرب تحمّل الإهمال على مختلف المستويات، ويميل إجمالاً نحو المسؤولية والإلتزام في تطبيق مختلف مهامه.

برج الثور: غالباً ما يبدو صاحب برج الثور بارداً وهادئاً إلّا أنّه قد يغضب بسرعة وسهولة تامة في حال تعرّض لموقف مزعج أو سمع كلاماً سلبياً. يكره مولود الثور الكذب والخيانة ويتعامل إجمالاً مع هاتين الحالتين بعصبية وإنفعال.

برج السرطان: يتّصف السرطان بحساسيته الزائدة ما يجعله من أكثر الأبراج عصبية وتأثراً بالأمور والمواقف التي تدور حوله خصوصاً السلبية منها. يسهل إجمالاً إغضاب هذا البرج على الرغم من تظاهره باللامبالاة في بعض الأحيان، وتعتبر الخيانة من أبرز الأمور التي يمكن أن تستفزه.

هل برجك من بين أكثر الأبراج اهتماماً بالمظهر الخارجي؟

برج العذراء: يمكن لمولود العذراء أن يغضب بسرعة وسهولة ويتحول إلى شخص عدائي حتّى مع المقربين منه في حال تعرّض للإزعاج أو الإستفزاز. ويشكّل الظلم إضافة إلى قلّة الإهتمام وإنعدام المسؤولية أبرز النقاط التي تغضبه وتحفّز عصبيته بشكل ملحوظ.