ما هي تأثيرات الاحكام المسبقة على الشريك؟
حياة زوجية
ما هي تأثيرات الاحكام المسبقة على الشريك؟
كيف تحقّقين أفضل استفادة من الخلافات الزوجية؟
حياة زوجية
كيف تحقّقين أفضل استفادة من الخلافات الزوجية؟
LIKES

هذه الأمور التي تعجب الرجل لن تتوقعيها أبداً!

الأحد، 06 مايو 2018
تعليق
أضيفي تعليق
أمور تعجب الرجل لا تتوقعها المرأة - أنوثة

أمور عديدة وشائعة تجذب الرجل إلى المرأة ومن الطبيعي أن تعرفيها ولكن هل تساءلت يوماً عن الأمور التي تعجبه ويصعب عليك توقّعها بسهولة؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك أبرز هذه الأمور وندعوك للتركيز عليها وعدم إهمالها أبداً.

هل تتمتّعين بالصفات التي تعزّز إنجذاب الرجل إليك؟

1- يفضّل الرجال إجمالاً المرأة ذات الجسم الممتلئ قليلاً إذ يعتبرونها أكثر أنوثة، على خلاف ما تعتقده أغلب النساء بميل الرجال بشكل خاص نحو صاحبات الأجسام النحيفة فقط.

2- تنجذب شريحة واسعة من الرجال إلى المرأة التي تعتمد الإطلالة الطبيعية والعفويّة من خلال الإبتعاد عن تطبيق المكياج بشكل يومي ومبالغ وإختيار أزياء بسيطة ومريحة. إلّا أنّ أغلب النساء مقتنعات بميل الرجال نحو اللواتي يرتكزن على المكياج والأزياء المتكلّفة والأنيقة.

3- على خلاف ما تعتقد معظم النساء يفضّل الرجل المرأة ذات الحسّ الفكاهي وصاحبة المزاج الجيد واللطيف، وغالباً ما ينفر من اللواتي يعتمدن الجدية الدائمة ويتمتّعن بمزاج متقلّب.

4- تشكّل قدرة المرأة على تذكّر تفاصيل وتواريخ معيّنة خاصة بالرجل على غرار تاريخ عيد ميلاده وغيره من التواريخ المهمة بالنسبة له، إحدى النقاط التي يمكن أن تتوقعها المرأة إنّما تجذب الرجل بشكل ملحوظ إليها.

5- يعتبر الذكاء وسرعة البديهة على وجه خاص من الأمور التي لا تتوقع بعض النساء أن تجذب الرجل إلّا أنّ الواقع يبدو عكس ذلك. ويفضّل الرجال إجمالاً المرأة الذكية في إختياراتها وأفكارها والتي تتحلّى بسرعة البديهة التي تخوّلها حلّ المشاكل وتخطيهل بسرعة وسهولة.