برج النمر
صفات الابراج
ما هي السمات التي تميز برج النمر؟
أناقة برج الحوت
صفات الابراج
أي صيحات موضة تناسب برج الحوت اكثر؟

ما الذي يميز برج الثور من ناحية الاناقة؟

الجمعة، 31 يوليو 2015
أناقة برج الثور

يؤثر برج المرأة على طلتها وعلى أناقتها وطريقة اختيارها للثياب والأكسسوارات، فالأبراج تعكس مزاج شخصيتها وتتميز من خلال برجها بالأشياء التي تحب وتلك التي تكره. الصيحات الرائجة كثيرة ولكن لا تتبعها كل النساء فمنهن من يجدن بما هو صيحة أشياء لا يعتبرن أنها تليق بهن فيبتعدن عنها ولا يلبسنها. أناقة المرأة عنوان جمالها وبما أننا نتحدث عن الأبراج ككل، سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أناقة المرأة الثور لتتعرفي اليها أكثر.

اكتشفوا ابرز الصفات التي تميز مشاهير برج الثور

ملابس مناسبة

تميل مولودات برج الثور الى اختيار ملابس مريحة ولكن بالطبع تنسقها لتناسب المكان والزمان المحددين. تفضل مولودة الثور الألوان الناعمة والهادئة المريحة للناظر ولو حتى في اختيار ملابس العمل. أما إن أردن ارتداء ألوان قاتمة فسيقمن في ذلك في أوائل العام في الفصول الباردة، ومن ثم يأتي اللونان المفضلان وهما البنفسجي والأزرق وأكثر ما يليق بهن هو الأحمر والأصفر والليموني ودرجات الأزرق والفوشيا. تهتم أنثى الثور باختيار أفضل أنواع الأقمشة والأبسط بينها أو حتى التي تتميز بلمسة شعبية وعادة ما تفضل الأقمشة المنقطة.

علاقة منسجمة تجمع الثور بالحمل

ملابس مريحة

تفضل مولودات الثور الملابس الأكثر راحة وعملية لكل يوم كالجينز والتي شيرتات القطنية والجاكيتات الجينز أو العملية وهن يرتدين عادة الأكسسوارات في اليدين لأن المجوهرات تكمل الأناقة بنظرهن والسوار بشكل خاص يعتبر سرّا من أسرارها ومن ناحية أخرى يتجنبن الملابس ذات الألوان القوية والبارزة.