رجيم البطاطس | افضل رجيم
انقاص الوزن
إخسري 3 كيلوغرامات في أسبوع مع ريجيم البطاطس!
رجيم السوائل | برنامج رجيم السوائل فقط
انقاص الوزن
رجيم السوائل: نتيجة مذهلة في أسبوع!

أنسجي خيوط قصّتك الخاصّة مع عطر Bonbon من Viktor&Rolf

الثلاثاء، 06 مايو 2014
عطر Bonbon من Viktor&Rolf

كلّ علامة تجارية تتفرّد بإطلاق عطر خاص يعكس مسيرتها في عالم الاناقة والجمال والحسّ المرهف. ولذلك، أصدر دار Viktor&Rolf عطره الجديد Bonbon متوجّهاً به الى المرأة المثيرة التي تبحث عن وسيلة لنسج قصّتها الخاصّة.

 

ويعزز هذا العطر الجديد المحاور الابداعية التي تميّز بها Viktor&Rolf في مسيرته وهي: التالّق الخيالي، التصميم المثير والأناقة غير المتوقّعة.

 

مكوّنات العطر

يتكوّن عطر Bonbon من شرائح برتقال اليوسفي المتوهجة والمفعمة بالحيوية - التي سرعان ما تتبلور متحوّلة إلى طبقة من حلوى الكراميل التي تغلف فواكهة نضرة. وتشبه رائحة هذا العطر، رائحة الحلوى الى حدّ كبير وهذا ما يجعل الناس يرغبون في تذوّقه.

 

كذلك، يضفي عبق الكراميل بالإضافة الى المكوّنات التقليدية كالسكّر والزبدة، متعة حسيّة على العطر تداعب الحواس.

 

ويتألّف عطر Bonbon من عبق الياسمين المشرق بلمسات زهر البرتقال اأيضاً، وهذا ما يكسبه نكهة مميزة. ويمتزج خشب الغاياك والأرز في النغمات القاعدية للعطر لمنح التوازن الأمثل بين عبق خشب الصندل السلس، الكريمي والحليبي، وعبق خشب العنبر الأكثر قوة وغموضاً ووضوحاً.

 

عقدة الفراشة

وإنطلاقاُ من مبدأ التألّق الخيالي هذا وشعار العلامة التجارية، صمم الحرفيون زجاجة خاصّة بهذا العطر الجديد تشكّل "عقدة الفراشة" التي توحي بمشاعر متناقضة ومنها المرح والجديّة، الرقّة والقوّة، الكلاسيكية والعصريّة. وتم تلوين حواف الزجاجة بتدرجات وردية اللون بواسطة تقنية دقيقة حافظت على شكل تصميمها المميز. وبعد مضيّ أكثر من سنة من العمل الدؤوب، نجح الحرفيون في تحدي المستحيل وجعله ممكناً مع ابتكار شكل عقدة فراشة لهذه الزجاجة الاستثنائية.