اسباب الاكتئاب عند النساء
صحتك
في اليوم العالمي للصحّة... ما الذي يؤدي الى اكتئاب الم...
خلطات فعالة من الزيوت لشعر صحي
اطلالة ومكياج
5 خلطات فعالة من الزيوت الطبيعية لشعر صحّي!

تسمعين كثيراً عن أهمية السيروم للبشرة... فكيف تستخدمينه؟

الجمعة، 07 أبريل 2017
طريقة استخدام السيروم للعناية بالبشرة

إن كنت من النساء اللواتي يهتممن بالعناية ببشرتهن بشكل مميز ودائم من الجدير أن نلفت نظرك نحو طريقة استخدام السيروم للعناية بالبشرة لأنه سيساهم بشكل كبير في العناية بجمال ورونق بشرتك ونضارتها. من هنا اتبعي الإرشادات اللازمة في طريقة تطبيقه مع اختيار النوع الأفضل لبشرتك ولا تكوني محتارة في ذلك لأننا في هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كافة المعلومات التي أنت بحاجة اليها حول هذا الموضوع لتكون بشرتك متألقة في كل الأوقات ولتبدو أكثر شباباً ونضارة في أي وقت من اليوم. 

هل تدركين أهمية الخيار لبشرتك؟

- طبقي سيروم الوجه وضعي فوقه مرطباً عادياً يحتوي على الزيوت الأساسية من أجل تسريع عملية امتصاص المصل ودخوله في عمق الطبقات الجلدية السفلى التي قد لا تصلها الكريمات.

- إذا كنت تعانين من البشرة الجافة جداً من المفيد أن تطبقي عليها السيروم المخصّص للوجه والغني بالفيتامين ج للتخلص من التجاعيد مثل Avene Hydrance Optimale Hydrating Serum الذي يمنع ترهل البشرة، مع تحفيز الكولاجين لجعل البشرة أكثر إشراقاً. ويساهم هذا السيروم في الحفاظ على الترطيب العميق من الداخل مع ابعاد الجفاف والخطوط الدقيقة عن سطحها.

- من المستحسن أن يطبق سيروم الوجه قبل النوم وذلك بعد أن تغسلي بشرتك ورقبتك بمنظف ليلي خاص بها ليتغلغل السيروم في المسام ويؤدي وظيفته في جعل بشرتك نضرة في الصباح.

- انتبهي الى أن السيروم هو مادة رقيقة على البشرة الأمر الذي يساعده بالإنتشار على مساحة كبيرة منها. لذلك ركزي على وضع بعض قطرات السيروم على البشرة من منبت الشعر الى قاعدة العنق ومديه بيديك بشكل دائري وبنعومة من دون الضغط على البشرة ليتغلغل بها.

- إن أردت استخدام مستحضرات التجميل مع السيروم انتبهي الى تطبيق التونر قبل السيروم ومن ثم المرطب بعده.

 القناع الورقي... الاختراع الافضل للعناية بالبشرة؟

- اختاري السيروم الازرق الذي يمتد بسهولة على بشرتك فتحتاجين الى بعض النقاط منه فقط. 

اطلعي على فوائد السيروم المغذي الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، واضغطي هنا.