مشاهير تصدوا لمصوري الباباراتزي
يوميات المشاهير
مشاهير تمكّنوا من التصدّي لمصوّري الباباراتزي!
ليلى احمد زاهر تتخلى عن المكياج في أحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
ليلى احمد زاهر تتخلى عن المكياج في أحدث إطلالة لها!

تكريماً لدماء شهداء مصر... أغنية "إحنا مش بتوع حداد" تتصدر التراند في مسلسل "الاختيار 2"

الخميس، 13 مايو 2021
تكريماً لدماء شهداء مصر… أغنية “إحنا مش بتوع حداد” تتصدر التراند في مسلسل “الاختيار 2”

نهاية مسلسل "الاختيار 2" كانت مميّزة ومؤثرة جداً، حيث انتهت الحلقة الأخيرة منه مع عرض لأغنية "إحنا مش بتوع حداد" بمشاركة أبطال الجزء الأول والثاني من المسلسل المصري، وذلك احتفالاً بدماء شهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن. وقد لاقت هذه الاغنية اصداء واسعة واعجابات كثيرة لما تحمله من معانٍ.

تفاصيل أغنية "إحنا مش بتوع حداد"

الأغنية تم تصويرها في ميدان التحرير في مصر، مع المخرج أحمد المرسي، وهي من تأليف احمد راؤول ومن الحان احمد جمال وتوزيع يحيى يوسف، ما يجعلها من الاعمال الفنيّة التي اشترك فيها نخبة من صنّاع الفنّ المشهورين.

وبدأت بكلمة للرئيس المصري السيسي يطالب المصريين بأن يكونوا على قلب رجل واحد، ثم تبدأ الأغنية  التي شارك في غنائها أبطال وصُناع مسلسل "الاختيار" بجزأيه الأول والثاني، منهم كريم عبد العزيز، وامير كرارة، واياد نصار، وانجي المقدم ، بشرى، واسماء وابو اليزيد،احمد فهمي، واحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي واحمد وفيق.

إحنا مش بتوع حداد تتصدر التراند على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي

أغنية "إحنا مش بتوع حداد" تصدرت التراند على محرّك البحث غوغل بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها، حيث تخطت في ساعات قليلة المليونين مشاهدة على الصفحة الرسمية لقناة ON على فايسبوك. كما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذي أشادوا بها وترحموا على شهداء مصر، وقام الكثيرون بمشاركتها على البروفايل الخاص بهم.

تجدر الاشارة الى أن مسلسل"الاختيار 2" علاض خلال شهر رمضان 2021، وتناول بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن المصريين الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على البلد. كما يتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020. وقد حقّق نجاحاً كبيراً حتّى انّه اعتبر من افضل المسلسلات الرمضانية للعام 2021.

من هو يوسف الرفاعي التي يجسّد دوره أحمد مكي في مسلسل "الاختيار 2"؟

ومسلسل "الاختيار 2" هو تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي. وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، بشرى، إياد نصار،، إنجي المقدم، طارق صبري، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، وعدد كبير من الفنانين الشباب.