شخصيات عالمية تتخطى ثرواتهم مليار دولار… فكيف جمعوها؟
يوميات المشاهير
شخصيات عالمية تتخطى ثرواتهم مليار دولار... فكيف جمعوها؟
في برنامج “رامز عقله طار”… إصابة حمادة هلال في وجهه 
يوميات المشاهير
في برنامج "رامز عقله طار"... إصابة حمادة هلال في وجهه 
LIKES

باسم ياخور يعلن عن تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا ويظهر من مستشفى العزل

الإثنين، 03 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
باسم ياخور يعلن عن تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا ويظهر من مستشفى العزل

صدم النجم السوري باسم ياخور جمهوره بنشر صورته في إحدى مستشفيات العزل وهو يتلقى جلسة تنفس بالأوكسيجين، كاشفاً عن إصابته في الفترة الماضية بفيروس كورونا ومعاناته بصمتٍ من مضاعفاته الخطيرة. وشكر باسم كل من وقف الى جانبه خلال تأزم حالته الصحية والوعكة التي تكتّم عنها بشكل كامل: "شكراً من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت، لولاكم ماكنت بعرف شو كان صار ، بحبكم من قلبي".

ووجه شكر خاص لرامي شديدة كاتباً: "شكر كبير للصديق والأخ رامي شديدة لولاك يمكن ماكنت اليوم موجود" ليردّ عليه الأخير ويقول: "شكراً للطفك وحمدلله عالسلامة اخي وصديقي باسم كلشي كان بفضل الرب ومناعتك القوية حبيبي".

وتبيّن أن باسم اختار مواجهة الفيروس المستجد بصمت دون الإعلان عن إصابته في الإعلام، حتى لا يعمد زملائه ومحبيه الى زيارته ونقل العدوى إليهم. كما ظهر وجهه نحيفاً وبدا عليه أثر المرض.

من قلبي شكرا لوقفتكم معي. وشكر كبير للصديق والأخ Rami Shadideh لولاك يمكن ماكنت اليوم موجود

Posted by Bassem Yakhour on Friday, April 30, 2021

 

باسم ياخور كان في حالة حرجة!

نقل الصحفي السوري أحمد الدرع تفاصيل حول رحلة معاناة باسم مع كورونا. فأعاد نشر صورة باسم في المستشفى وعلّق قائلاً: "كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة ايام... عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع ان يعرف اي أحد كي لا ينقل العدوى لاحد من أصدقائه... اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن اصابته بالوباء بعد ان تحسنت حالته... باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم... قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية".

بعد تلقيها لقاح “فايزر”… رنا الحريري زوجة باسم ياخور تواجه موجة من الإنتقادات

وتابع الدرع: "من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا اننا امام نجم وانسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة... الحمد لله ع سلامتك يا صديقي... احترمت الامانة وما حكيت لحدا... انت اليوم اعلنت وألف الحمد لله على سلامتك... غيمة ومرقت".