كيف دافعت ماريتا الحلاني عن نفسها بوجه متحرّش في الشارع؟
يوميات المشاهير
كيف دافعت ماريتا الحلاني عن نفسها بوجه متحرّش في الشار...
شوق الهادي ومحمد رمضان يتعرّضان لهجوم الجمهور بعد رقصتهما المثيرة معاً
يوميات المشاهير
شوق الهادي ومحمد رمضان يتعرّضان لهجوم الجمهور بعد رقصت...

بالفيديو... ماجدة الرومي تتعرض لوعكة صحية على مسرح جرش

الخميس، 23 سبتمبر 2021
بالفيديو… ماجدة الرومي تتعرض لوعكة صحية على مسرح جرش

تعرّضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لوعكة صحية، خلال إحيائها حفل افتتاح الدورة 35 لمهرجان "جرش" للثقافة والفنون في الأردن، فما هي آخر تفاصيل حالة ماجدة الرومي الصحية؟

الرومي تفقد توازنها

بعد أدائها إحدى أغنياتها، فقدت الرومي توازنها، وترنحت فوق المسرح، ممسكةً بالقاعدة المعدنية للميكرفون، ما اضطرها إلى مغادرة الحفل بإحاطة مرافقيها والعازفين.

ماذا حصل مع ماجدة الرومي؟

طمأن شقيقها ومدير أعمالها عوض الرومي، جمهورها عن حالتها الصحية، وقال في حديث لصحيفة "النهار" اللبنانية، "كل ما في الأمر أنّها تعرّضت إلى انخفاض بضغطها، بسبب الإرهاق من بداية اليوم للتجهيزات لهذا الحفل والتحضيرات قبل انطلاقه، وأتوجّه بالشكر إلى كل من سأل عنها وأؤكد أنها بألف خير".

وحول حالة ماجدة الرومي الصحية بعد الحفل، قال شقيقها: "الحمد لله هي بخير، وليس لديها مشكلة، وعادت إلى جمهورها أمس بالحفل، وأكملت فقراتها الغنائية وختمت السهرة بسلام".

عودة الرومي الى المسرح

بعد حوالي نصف ساعة من الراحة، دعت الرومي شقيقها لتوجيه الفرقة الموسيقية من جديد بمتابعة العزف الموسيقي لإحدى أغنياتها، وعادت الى جمهورها لتكمل الحفلة مجدداً وسط تصفيق حارّ من الجمهور. وحضر الحفل آلاف الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

ونشر شقيقها عوض، فيديو عبر حسابه على "فايسبوك"، أظهر تكريم الفنانة اللبنانية من قبل المسؤولين الاردنيين، وأرفقه بعبارة "وكملنا الحفل".

وكانت الرومي قد قدمت أغنيتين قبل حالة عدم الاتزان، ثم توقفت لتتكلم مع الجمهور، معربة عن "محبتها وسلامها للأردن وشعبه العربي العريق عراقة حجارة جرش"، متمنية أن يديم الله الفرح والأمن والمحبة في الأردن، والوطن العربي.

بالصور ماجدة الرومي تقدم مجموعة فساتين ولا أروع

نشير الى أن مهرجان جرش يُقام سنوياً في مدينة جرش الأثريّة شمال الأردن، وتأسس في العام 1981، ويقدم المهرجان عروض فولكلورية راقصة، والتي تؤديها فِرق محليّة وعالمية، بالإضافة إلى رقصات الباليه والأمسيات الموسيقية والمسرحيات وعروض الأوبرا، وتشتهر بأمسِيات غِنائية لمغنيين عرب وعالميين، ويقدم المهرجان مبيعات للمصنوعات اليدوية التقليدية.