عاصي الحلّاني يحتفل بعيد ميلاده الخمسين… ما كانت رسائل أولاده والنجمات العربيات له؟
يوميات المشاهير
عاصي الحلّاني يحتفل بعيد ميلاده الخمسين... ما كانت رسا...
محمد رمضان يسقط بقوّة على مسرح في دبي… ويرد على الشامتين: ما يوقع الا الشاطر
يوميات المشاهير
محمد رمضان يسقط بقوّة على مسرح في دبي... ويرد على الشا...
LIKES

صورة إيمي سالم تشعل السوشيل ميديا... فهل لها علاقة بخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني؟

الأحد، 29 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
صورة إيمي سالم تشعل السوشيل ميديا… فهل لها علاقة بخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني؟

بالرغم من أنّ إيمي سالم نشرت الصور التالية منذ أسابيع متعددة إلّا أنّ مجموعة من الصفحات والحسابات الإلكترونية نشرتها بكثرة في الساعات الماضية، والأحاديث تدور حول الفنانة إيمي سالم والفنان عمرو دياب، والكثير من رواد السوشيل ميديا طرحوا التساؤلات حول إذا كان لها علاقة بخلافه مع زوجته دينا الشربيني، وأخبار أخرى تُشير الى وجود علاقة بين إيمي وعمرو. ساعات قليلة من إنتشار هذه الصورة ليتبيّن أنّها إلتقطت بإحدى المناسبات الخاصة حيث التقت إيمي سالم بالنجم المصري، ولكن أرادت إيمي إعادة نشرها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وتحديداً في الخادي عشر من شهر أكتوبر الفائت، الذي يوافق عيد ميلاد الهضبة وأرفقتها حينها بالأمنيات التي تتمناه له.

إلّا أنّ الجدل الذي حصل سببه أخذ صورة إيمي سالم مع عمرو دياب فقط وتداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن بالعودة الى منشور إيمي فقد أضافت أيضاً صورة تظهر فيها دينا الشربيني معهما، وبذلك تكون نفت وجود علاقة بينها وبين عمرو. ومن يُتابع الفنانة إيمي سالم عبر صفحاتها الخاصة على السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها من فترةٍ الى أخرى تنشر صورها مع وجوه معروفة ومنهم مشاهير من الوطن العربي.

إيمي سالم

عمرو دياب يتجاهل اشاعات انفصاله عن دينا الشربيني بطريقته الخاصة... طرح فيديو كليب جديد!

أمّا بالنسبة لعلاقة كل من عمرو دياب ودينا الشربيني معاً فلا زالت محور الصفحات والحسابات الإلكترونية التي تهتم بالمجال الفني ولا زالت لأضواء مسلطة على الثنائي، بعد تداول المنشورات التي تتعلق بإنفصالهما والخلاف الكبير بينهما، وتشير البعض منها الى محاولة عدد من المقربين منهما لإنهاء هذا الخلاف. والملفت أنّ كل من دينا وعمرو يلتزمان الصمت إعلامياً أو عبر منصات السوشيل ميديا حول الموضوع بالرغم من كمية الأخبار التي تنتشر يومياً عنهما.