اسلوب القيادة عند كل برج
صفات الابراج
برجك يحدد أسلوب قيادتك للأمور!
اسباب تخلي الحبيب عنك حسب برجك
صفات الابراج
حبيبك تخلى عنك؟ إليك الأسباب وفق برجك

إلى أي برج تنتمي النساء الأكثر جاذبية؟

الإثنين، 11 أبريل 2016
ابراج النساء الاكثر جاذبية

الصفات الخاصة بمواليد كل برج من الأبراج الفكية تساعد على اكسابه طباعاً خاصة تميزه عن سواه من المواليد. وفي غالب الأحيان، تساعد هذه الصفات على تحديد الفئة الجمالية التي ينتمي اليها المواليد، لذا ، يطلعك موقع أنوثة في هذا المقال على أبراج النساء الأكثر جاذبية، كي تتعرفي إلى صاحبات هذه الصفة.

 

اي ابراج هي الاكثر جاذبية من ناحية الشخصية؟

 

برج الثور

 

الشخصية القوية التي تتميز بها مولودة برج الثور تساعدها على التمتع بجاذبية كبيرة أينما حلت، فهي تلفت الأنظار إليها من خلال ثقتها الكبيرة في النفس والتي تظهر بشكل كبير في إطلالاتها الرسمية والمناسبات الضخمة.

 

برج الأسد

 

المودة واللطف وحب الآخر هي أبرز الصفات التي تجعل مولودات برج الأسد محط إعجاب الآخر، فهذه الصفات تضفي نوعاً من الجاذبية اللطيفة الى شخصية مولودة برج الأسد. وكل هذا ينتج عن شخصيتها المرنة في التعامل مع الآخرين.

 

برج السرطان

 

مولودات برج السرطان ينجحن في القيادة، وهن يسعين الى تبوء أعلى المراتب في مختلف المجالات، لذا فإن شخصيتهن القوية والحازمة والإرادة القوية التي يتمتعن بها، تساعدهن على لفت الأنظار بشكل كبير إليهن. كما أن رقتهن ونعومتهن يضفن جاذبية أكبر اليهن.

 

برج العقرب

 

تتمتع مولودات برج العقرب بجاذبية كبيرة، يرافقها شغف كبير في الحياة والمرح والفرح، لذا فهن يعتبرن من أبرز النساء الجاذبات. هذا بالإضافة الى شخصيتهن الغامضة التي تجذب من حولهن بشكل كبير، ليأسرنهم في وقت لاحق بعمق تفكيرهن.

 

هذه هي الأمور التي تزعج كل برج من الابراج!

 

برج الحوت

 

المزيج بين اللطف والشفافية مع الشغف الذي تبدي مولودة برج الحوت حيال موضوع ما يستهويها، يجعلانها في قمة الجاذبية بين مولودات الأبراج الأخرى، فهي تلفت الأنظار بإطلالتها الواثقة، وطبعها المميز.