كيف تعرف برجك الصيني من تاريخ ميلادك؟
صفات الابراج
كيف تعرف برجك الصيني من تاريخ ميلادك؟
ماذا يحبّ رجل الاسد في المرأة؟
صفات الابراج
ماذا يحبّ رجل الاسد في المرأة؟

قبل الصيف بأشهر قليلة... تعرّفي الى الأبراج التي تعشق هذا الفصل

الخميس، 21 أبريل 2022
قبل الصيف بأشهر قليلة… تعرّفي الى الأبراج التي تعشق هذا الفصل

ينتظر الكثير من الأشخاص حلول فصل الصيف، للاستمتاع بطقسه الجميل وشمسه المشرقة، وللذهاب الى البحر للاسترخاء وقضاء أحلى الأوقات. فأي ابراج تحب الصيف كثيراً؟ نكشفها لكم في هذا الموضوع.

1- برج الحمل

من المعلوم أن مولود برج الحمل لديه شخصية نارية حيوية، تجعله يحبّ القيام بنشاطات كثيرة كتسلق الجبال والسباحة والتخييم والسهر ليلاً ، وهذا كلّه ممكن أن يقوم به خلال فصل الصيف، لذا هو يعدّ من محبيه!

6 أبراج فقط تملك حسّاً فنياً... هل أنت من بينها؟

2- برج الثور

يعتبر برج الثور أنه يستمد طاقته من الشمس والطقس الجميل، ويعتبر أن الحياة تعود له خلال فصل الصيف، فينتظره بفارغ الصبر! كما أن مولود الثور يعشق النزهات وقضاء الوقت بين أحضان الطبيعة، تحت الشمس المشرقة، فهل هناك أجمل من فصل الصيف للقيام بهذه النشاطات؟

3- برج القوس

لا يحبّ برج القوس الجبل والطقس البارد، بل يفضل الذهاب الى الأماكن الساحلية واستنشاق هواء البحر والجلوس تحت شمسه. كما أنه يحب ارتداء الملابس الخفيفة لا الجاكيتات والكنزات، ما يجعله من  أكثر ابراج تحب الصيف.

أبراج تعشق الإهتمام الزائد... هل برجك منها؟

4- برج السرطان

مولود برج السرطان يعشق فصل الصيف، كما يشعر ببهجة عند تناول البوظة والمشروبات الباردة. وكما الابراج السابقة، فالسرطان يحب قضاء الوقت خارج المنزل لمدة طويلة، لذا فهو من عشاق الصيف!

اذاً هذه هي الأبراج الاربعة التي تحب فصل الصيف رغم حره الشديد، فهل أنتِ من بينها؟ وإذا لا، فأي فصل تفضّلين؟