أي ابراج هي الاكثر مهارة في العلاقة الحميمة؟
صفات الابراج
أي ابراج هي الاكثر مهارة في العلاقة الحميمة؟
أي أبراج تُعتبر الأكثر عرضة للطلاق؟
صفات الابراج
أي أبراج تُعتبر الأكثر عرضة للطلاق؟
LIKES

4 أبراج تعشق بجنون... هل برجكِ منها؟

الجمعة، 16 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
4 أبراج تعشق بجنون… هل برجكِ منها؟

هناك أبراج تعشق بجنون وتعبّر عن حبّها وعشقها بطرق فعلاً غير متوقعة ما يترك الشريك منبهراً. فهل يكون برجكِ منها؟

برج الحمل

يتربّع برج الحمل على قائمة الابراج التي تحب وتعشق لأقصى الحدود، لأنه يتمتع بشخصية رومانسية، ولا يتردد أبداً الخوض في غمار علاقة عاطفية حتى لو لم تنجح في نهاية المطاف. كما أن مولود برج الحمل يعبّر عن العشق بكل صدق، قولاً وفعلاً، أي أنه من الممكن أن يحضّر مفاجأة للشريك أو يقدّم له هدايا مميزة.

هذه الأبراج لا يمكن أن يستمرّ الحب بينها... إكتشفيها معنا!

برج الثور

برج الثور من بين ابراج تعشق بجنون فهو يعتبر الشريك المخلص في العلاقة العاطفية، لأنه لا يعرف أبداً الخيانة أو الكذب أو الغش، ويهمّه كثيراً إرضاء الشريك. كما لا يعبّر مولود الثور عن حبّه بطريقة تقليدية بل يهوى الجنون، فمن الممكن أن يحضّر مفاجأة لشريكه كنزهة في الطبيعة مع غذاء رومانسي أو يفاجئك بإتصالاته أو رسائله الرومانسية خلال يومكِ. فلا تترددي أبداً من التقرب من رجل هذا البرج!

برج الأسد

صحيح أن برج الأسد يتمّتع بشخصية قوية، الا أنه بحال وقع في شباك الحبّ فانه يحدد خياراته بشريك واحد فقط وسيكون وفياً لأبعد الحدود. مولود برج الاسد سيعبّر عن حبّه للشريك عبر طرق رومانسية نابعة من القلب رغم أن طبيعته عقلانية.

برج العقرب

لا تتفاجأي إن قلنا لكِ أن مولود برج العقرب هو من الأبراج الأكثر عشقاً. فكبريائه الذي يمنعه من الاعتراف بالحب أمام الناس أو شريكته أو حتى أمام نفسه، سيدفعه الى القيام بأمور غريبة للتعبير عن حبه. ولا بدّ من الاشارة الى ان مواليد برج العقرب يغارون جداً على شريكهم، ما يدفعهم الى كسر حاجز الغموض هذا وبالتالي يعبّرون عن مشاعرهم الصادقة للحبيب.