توقعات برج الجدي 2016
صفات الابراج
ماذا يحمل العام 2021 من تغيّرات لمواليد برج الجدي؟
اكثر الابراج حظاً في 2018
صفات الابراج
أي أبراج هي الاكثر تفوّقاً؟
LIKES

ابراج لا تدخل في صدامات... هل برجكِ منها؟

الثلاثاء، 16 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
<p class="p1" dir="rtl"><span class="s1">الابراج الاكثر سلبية وعدائية</span></p>

يواجه كلّ شخص مشاكل وصدامات كثيرة خلال حياته، لكن تختلف طريقة ردّة الفعل بين شخص وآخر. وطبعاً للأبراج علاقة في هذا الموضوع، فاليكِ 5 ابراج لا تدخل في صدامات وتحلّ المشاكل بهدوء أو تتهرّب منها.

برج القوس

يحبّ مواليد برج القوس الاستمتاع بحياتهم والسفر والتنزّه، كما يتميّزون بروحهم المرحة وحبّهم للحياة، هذا ما يجعلهم بعيدين كل البعد عن الدخول في الصدامات. فبرأيهم، المواقف العصيبة والمشاكل يصعب التعامل معها، لذلك لا يفضلون إضاعة وقتهم بالتفكير فيها أو بطرق حلّها، لذلك يبتعدون عنها قدر الإمكان.

برج الحوت

يعجز مواليد برج الحوت عن مواجهة المواقف الصعبة التي يمرّون فيها خلال حياتهم، فنراهم يجاهدون من أجل تجنّب جميع أنواع المواجهات مع الآخرين، في المنزل، أو في العمل أو في حياتهم الخاصة. كما يفضّل أصحاب هذا البرج أن يكونوا و أن يعيشوا في عالمهم الخيالي البعيد عن الصدامات.  

4 أبراج هي الأكثر برودة في العلاقة العاطفية... هل برج شريكك منها؟

برج السرطان

واحد من ابراج لا تدخل في صدامات هو برج السرطان. فمن المعلوم أن مواليد هذا البرج هم أشخاص حساسون وعاطفيون، وهذا ما يجعلهم يحاولون تجنّب الدخول في النزاعات، كما أنهم يفضّلون تجنّب المشاكل بدلاً من الانفعال معها وإضاعة وقتهم عليها.

برج الميزان

لا يحب مولود برج الميزان مواجهة المواقف الصعبة أبداً، لذلك، يجاهد لكي يتجنّب المواجهات لأنه لا يجيد على الاطلاق التعامل مع المواقف المحرجة.

برج العذراء

لن يدخل برج لعذراء في أي صراع أنما سيعمل على ايجاد حلّ له ولأي مشكلة تواجهه. مواليد هذا البرج عمليون وأذكياء، لذلك سيحاولون حل المشكلة بشكل منطقي لتجنب النزاعات.