الابراج الاكثر خمولا
صفات الابراج
أي أبراج تُعتبر الأكثر خمولاً؟ وهل برجكِ منها؟
LIKES

أي ابراج هي الاكثر مهارة في العلاقة الحميمة؟

الخميس، 08 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
أي ابراج هي الاكثر مهارة في العلاقة الحميمة؟

كالعادة تؤثّر الأبراج على كلّ شيء في حياتنا، صفاتنا، تحرّكاتنا، خياراتنا، شخصيّتنا وحتى مهاراتنا. في هذا الموضوع سنكشف عن الابراج الاكثر مهارة في العلاقة الحميمة، فهل سيكون برجكِ من بينها؟

1- العقرب

يعتبر برج العقرب من الاكثر مهارة في العلاقة الجنسية، خاصّة وأن صاحب هذا البرج لا يتحمّل الروتين في العلاقة، فيهدف الى خلق الجديد من كلّ مرة يمارس فيها الجنس مع شريكه، كالتواجد في أماكن غريبة أو اعتماد طرق غير عادية خلال العلاقة. وما يميّز العقرب أيضاً أن لديه بعض الفظاظة الجنسية، الشهوانية الكبيرة ما يحسّن العلاقة كثيراً.

الأبراج في الحبّ والعلاقات

2- الحمل

يعشق برج الحمل ممارسة العلاقة الجنسية، حيث يستفيد صاحب هذا البرج إلى أقصى حد من الاتصال الجسدي مع الشريك. كما العقرب، فإن الحمل لا يتحمّل العلاقة الروتينية، لذا يحبّ الشغف في العلاقة والخوض فيها الى أوسع الحدود. ولا يستطيع هذا البرج تكوين علاقة مع أشخاص لديهم محظورات تتعلق بالجنس أو يتهرّبون من العلاققة غير المتوقعة.

3- القوس

يعشق مولود برج القوس المغامرات، وهذا ما ينعكس على حياته الجنسية، لذلك يأتي في قائمة الابراج الاكثر مهارة في العلاقة الحميمة. فهو يحبّ الوصول الى أبعد الحدود في هذه العلاقة، كما يعمل على مفاجأة شريكه خلال ممارسة الجنس، لذلك من المستحيل الشعور بالملل في السرير مع برج القوس.

4 أبراج هي الأكثر برودة في العلاقة العاطفية... هل برج شريكك منها؟

4- الجدي

يحبّ مولود برج الجدي أن يرضي نزواته، فيخوض علاقة جنسية كاملة وممتعة، فالاثارة والحماس في العلاقات الجنسية مع الجدي يكونان في اوجهما.