أكثر الابراج وفاء من النساء – أنوثة
صفات الابراج
أبراج النساء هذه هي الأكثر وفاءً على الإطلاق!
المهن المناسبة لبرج الجوزاء – أنوثة
صفات الابراج
5 مهن هي الأفضل لمواليد برج الجوزاء!
LIKES

الهروب من الواقع... إحدى أبرز صفات هذه الأبراج!

السبت، 13 يوليو 2019
تعليق
أضيفي تعليق
ابراج يهرب مواليدها من الواقع - أنوثة

تؤثر الابراج كثيراً على شخصية مواليدها، طباعهم وطريقة تصرّفهم ومواقفهم... وفي موضوع اليوم سنتحدث عن الابراج التي تختار أن تهرب من الواقع عندما تشعر بالحزن، الخوف، القلق... فهل يعقل أن يكون برجك واحداً منها؟ فإطلعي على هذا الموضوع واكتشفي الإجابة من موقع أنوثة.

هكذا تجذبين رجل أحلامك وفقاً لبرجه!

برج القوس

تتميز الأبراج النارية بشكل عام بهروبها من الواقع، وعلى وجه الخصوص برج القوس الذي يهرب من حزنه وقلقه وهمومه من خلال اللجوء إلى عالم خيالي وحياة غير واقعية من ابتكاره.

برج الدلو

عندما يصبح مولود برج الدلو غير قادر على حل مشاكله الحياتية، يلجأ إلى الانعزال، الوحدة ويبتعد عن الناس تماماً ليعيش في عالمه البعيد عن ضجيج الهموم والألم.

برج الميزان

يحتاج مولود برج الميزان إلى الابتعاد عن الناس والواقع واللجوء إلى أحلام اليقظة لكي يعيد ارساء توازنه على المستوى النفسي.

برج الحمل

خوفاً على مشاعره وأحاسيسه، يبتعد مولود برج الحمل عن الجروح والالم ويدخل في عالم آخر أكثر أماناً يحبس نفسه فيه لفترة من الوقت حتى يستعيد الشعور بالطمأنينة.

أبراج النساء هذه هي الاكثر وفاءً على الإطلاق!

برج الحوت

يشتهر مولود برج الحوت بأنه صاحب خيال واسع، ويعرف بأنه حين تضيق به الدنيا يلجأ إلى عالمه الخاص والذي يعتبره أكثر راحة وأماناً من الواقع المرير الذي يعيش فيه.