جيداء دوفنجي
سيرة المشاهير
جيداء دوفنجي... موهبة تمثيلية لها رصيدها الفني الكبير
نجمات رفضن ادوار الاغراء
يوميات المشاهير
تعرفي الى نجمات رفضن ادوار الاغراء

من هم أبناء عادل إمام؟

الخميس، 28 يوليو 2016
ابناء عادل امام

يحجب النجوم في بعض الأحيان حياتهم الفنية عن العلن فلا نعلم ممن تتألف عائلاتهم ومن هم أولادهم، نحن اليوم من أنوثة سنعرفك الى ابناء عادل امام.

 

صور خطيبة إبن عادل إمام

 

رامي إمام

 

رامي إمام هو مخرج شاب مصري لمع اسمه في إخراج العديد من الأعمال التي أثبتت على أنه قادر على تحقيق عمل فني ناجح. رامي إمام هو من مواليد 25 نوفمبر من العام 1974 ووالده هو الممثل عادل إمام وقد تخرج من الجامعة الأمريكية عاو 1998. بدأ رامي إمام مشواره الفني بالتمثيل عام 1997 في فيلم النوم في العسل أمام النجم عادل إمام ومن ثم توجه للإخراج المسرحي وقد قدم عمل جزيرة القرغ ومن ثم أخرج مسرحية بودي غارد الى جانب مجموعة من الأعمال التلفزيونية ومن أبرزها فرقة ناجي عطالله وعايزة أتجوز وفوقش، والعيادة الجزء الثاني وحسن ومرقص وكلاشنكوف وثمن دستة أشرار. عام 2000 خاص تجربة إخراج الفيديو كليب وقد ألف الموسيقى التصويرية لفيلمي إمبراطورية الشر وهالو أميركا.

 

لم هوجم مسلسل عادل إمام؟

 

محمد عادل إمام

 

ولد محمد في 16 سبتمبر من العام 1984 في القاهرة وتخرج من الجامعة الأمريكية وقد برزت موهبته الفنية منذ طفولته وورث حب الفن عن والده وقد ظهر معه للمرة الأولى أمام الكاميرا في فيلم السينما كراكون في الشارع وحنفي الأبهة. شارك محمد في مسلسل كناريا وشركاه مع فاروق الفيشاوي وظهر عام 2006 في فيلم عمارة يعقوبيان. هذا وشارك في فيلم حسن ومرقص ومن ثم ظهر مع الفنانة يسرى والفنان أحمد عز.

من الجدير بالذكر أن لعادل إمام ابنة أيضاً تدعى سارة وهي متزوجة من احد كوادر جماعة الإخوان المسلمين في مصر.