حافظت مارلين مونرو على إطلالتها العفوية والبسيطة في الليوك على الدوام
سيرة المشاهير
من هنّ النجمات اللواتي طبعن حقبة الستينات وما زلن في ا...
ممثلة صينية تنشر سلسلة من الصور الصادمة لوجهها بعد أن تعفنّت أنسجة أنفها بسبب عملية تجميلية فاشلة!
يوميات المشاهير
ممثلة صينية تنشر سلسلة من الصور الصادمة لوجهها بعد أن ...
LIKES

ابنة رهف القنون تثير الجدل... هل تشبه والدتها أم والدها؟

الثلاثاء، 09 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ابنة رهف القنون تثير الجدل… هل تشبه والدتها أم والدها؟

نشر لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي صورة جديدة تجمع المدونة السعودية رهف القنون بابنتهما الرضيعة بانة، وعلّق على الصورة بكلمات لطيفة، معبّراً عن حبّه لرهف والطفلة، معتبر أنّها البريق الذي يملئ حياته، ووصفها بالزهرة الصغيرة التي يجب عليها حمايتها في مختلف الفصول.

وأظهرت الصورة رهف وهي مستلقية على السرير الى جانب طفلتها، واضعة يدها على رأس صغيرتها. وحظيت الصورة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، الذي رأى أن الطفلة نسخة عن والدها ولم تأخذ أية ملامح أو شبه من والدتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lofulo Giresse Randy (@giresseee)

كما لفت نظر المتابعين الوشم على يد رهف الذي ظهر على شكل "بومة"، ما دفع البعض للسؤال عن معنى هذا الوشم، وإن كان يعني لها شيئا.

انفصال وعودة رهف القنون لحبيبها

قبل أسابيع، فاجأت رهف متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها، مشيرةً الى أنها "تسرعت في عمر صغیر بدخولها في العلاقة بدون استعداد ولخبطت في میولي". إلا أن الخلاف بين الثنائي انتهى بشكل مفاجئ من دون ذكر توضيح، حيث نشر بعدها لوفولو بعض الصور لرهف ووصفها بملكته لتُعلن بعدها رهف عودتها إلى والد طفلتها.

نذكر أن رهف القنون هي فتاة سعودیة من موالید العام 2000، اتهمت عائلتها بمنعھا من الدراسة في الجامعة التي تُرید، كما سجنها شقیقھا بمساعدة من والدتھا لأشهر.  كما تعرضت الناشطة السعودیة لتھدیدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام، ما جعلھا تطلب اللجوء إلى كندا. وبعد هروبها من أسرتها تحصّنت داخل غرفة في فندق بمطار بانكوك الدولي لتجنب ترحيل السلطات التايلاندية لها.