في ذكرى رحيل العندليب الاسمر… حقائق عن حياة عبد الحليم حافظ الذي سرق قلوب الأجيال كلّها
يوميات المشاهير
في ذكرى رحيل العندليب الاسمر... حقائق عن حياة عبد الحل...
فتاة ترقص داخل مركز تجاري في السعودية
يوميات المشاهير
بالفيديو... فتاة ترقص داخل مركز تجاري في السعودية تثير...
LIKES

في أحدث صورة لها... إبنة روبي تخطف الأنظار ووالدها يناديها "توتي"

الأربعاء، 31 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
في أحدث صورة لها… إبنة روبي تخطف الأنظار ووالدها يناديها “توتي”

خطفت ابنة روبي الانظار على السوشيل ميديا بعد أن ظهرت في سلسلة من الصور مع والدها المخرج سامح عبد العزيز حيث إصطحبها معه الى موقع التصوير. وأرفق عبد العزيز المنشور على فيسبوك الذي خصصه لصوره مع ابنته بكلمة واحدة: "توتي" وهو إسم دلع الفتاة الصغيرة أمّا إسمها الأصلي فهو "طيبة"، فيما علّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا وعبروا عن روعة ملامح وجه ابنة روبي وجمال ضحكتها.

وليست المرّة الأولى التي تلفت فيها "طيبة" الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي، فسبق وعلّق الجمهور المصري عن شبه الملامح بينها وبين والدتها الفنانة روبي مع صورة تم تداولها للصغيرة في الأشهر الماضية، ولكن في المقابل علّق بعض رواد السوشيل ميديا بأنّ الفتاة أجمل من الأم في الصورة التي ظهرت بها سابقاً، وكذلك بإطلالتها مؤخراً برفقة والدها بموقع التصوير.

بالفيديو... صوت هنا إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب يشعل السوشيل ميديا بروعته!

من ناحيةٍ أخرى، كانت الفنانة المصرية روبي قد طرحت أغنيتها الجديدة في الأسابيع القليلة الماضية بعنوان "أنا لو زعلانة" وإحتفلت بنجاحها وتحقيقها نسبة عالية من المشاهدة، وسبق أن حققت أغنيتها "حتة تانية" أيضاً النجاح كما وتتشارك مع هذه المحطات الفنية لها الكثير من المنشورات مع متابعيها على إنستقرام، كما وتتحضر لطرح ألبومها بالكامل الذي سيكون بنفس الإسم، ويتضمن مجموعة من الأغاني منها: "سهوة"، "عادي براحتك"، "تعجبني يا ولا" وغيرها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)