نهى نبيل تعود الى دبي وتسجد على أرض مطارها!
يوميات المشاهير
نهى نبيل تعود الى دبي وتسجد على أرض مطارها!
دنيا غانم تزور قبر والدها
يوميات المشاهير
دنيا سمير غانم تزور قبر والدها بالأسود وتبكي وتدعو له!

حفل زفاف إبنة كاملة أبو ذكري يسرق الأنظار بروعته... وهالة صدقي تثير الجدل بالزغاريد!

الأحد، 30 مايو 2021
حفل زفاف إبنة كاملة أبو ذكري يسرق الأنظار بروعته… وهالة صدقي تثير الجدل بالزغاريد!

دخلت ابنة المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري القفص الذهبي في حفل زفاف رائع حضره مجموعة كبيرة من ألمع نجوم مصر، مع العائلة والمقربين من العروسة وعريسها عمر مجدي.

هالة صدقي تحضر الزفاف

شاهد الجمهور المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري للمرّة الأولى وهي متأثرة كثيراً بالمشاهد في زفاف إبنتها أُبية الشيمي، وذلكن من خلال صورة نشرتها الممثلة هالة صدقي جمعت فيها عدد من اللقطات التي تظهر ملامح الوالدة، وأرفقتها بجملة: "أجمل افراح الوسط الفني أبيه كامله ابو ذكري وهنا مش المخرجه العظيمه هنا ألام الاعظم، مبروك من القلب".

الا أنّ الانظار لم تتوجه فقط الى المخرجة، بل ايضاً الى النجمة هالة صدقي التي رفضت المشاركة في حفل زفاف أقيم الاسبوع الماضي لابنة رجل اعمال مصري بسبب تشييع النجم سمير غانم، الا انها حضرت حفل ابنة كاملة أبو ذكري واطلقت الزغاريد في المناسبة. وقد اعتبر بعض المتابعين أنّ في الامر تناقض، فالحزن ما زال سائداً بسبب وفاة سمير غانم وبالتالي فانّ حضور النجوم المصريين لحفلات الزفاف ينافي هذا الامر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)


الممثلة المصرية نيللي كريم من المشاهير الذين حضروا زفاف ابنة كاملة أبو ذكري أيضاً، وقد رقصت مع العروس على المسرح، كما أنّها تشاركت سلسلة من الصور التي تجمعها مع الزملاء والزميلات في الوسط الفني عبر الستوريز على إنستقرام.

يُذكر أنّ آخر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري كان مسلسل "بِ 100 وش" الذي لعبت فيه نيللي كريم دور البطولة الى جانب الممثل آسر ياسين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET المشاهير (@et_mashaheerofficial)

تامر حسني يتقاضى الاجر الادنى بين النجوم الذين أحيوا زفاف نور ابنة محمد المرشدي!

ومن أجواء الفرح والزغاربد في حفل زفاف إبنة المخرجة المصرية، شوهدت الممثلة درة زروق وهي ترقص بجانب زوجها وبالقرب من كاملة أبو ذكري، كما أنّ درة ظهرت في الكثير من الصور الفوتوغرافية التي جمعتها مع النجوم منهم نيللي كريم وهالة صدقي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET المشاهير (@et_mashaheerofficial)