لهذه الأسباب غابت الممثلة المصرية نيللي كريم عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي!
يوميات المشاهير
لهذه الأسباب غابت الممثلة المصرية نيللي كريم عن فعاليا...
قبر رجاء الجداوي مفتوحاً وتدخله الحشرات! وابنتها تعلّق: ليست مسؤوليتي
يوميات المشاهير
قبر رجاء الجداوي مفتوحاً وتدخله الحشرات! وابنتها تعلّق...

بالصور... إبنة الممثلة نجلاء فتحي تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي!

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
بالصور… إبنة الممثلة نجلاء فتحي تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي!

خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة التي إنطلقت في الأيّام القليلة الماضية، لفتت إبنة نجلاء فتحي وهي ياسمين أبو النجا أنظار الحضور بإطلالتها وذلك خلال إلتقاط الصور لها مع زوجها المخرج خضر محمد خضر. وكان المهرجان السينمائي في الجونة أول حفل في المنطقة العربية بظل تفشي فيروس كورونا بشكلٍ كبير، وقدّم عدد من الأفلام المميّزة والكثير من المحطات الرائعة في دورته الرابعة التي أتت تحت شعار: "سينما من أجل الإنسانية" مع كل الأوضاع الحالية الي يعيشها العالم.

زوجها يحمل لها الحذاء!

تألقت ياسمين بفستانٍ طويل باللون الأخضر الداكن مع قصة ملكية، وتسريحة شعر نصف مرفوعة مع بعض الخصل المفرودة على الأكتاف. والصورة التي ظهرت فيها بالقرب من زوجها على السجادة الحمراء وأمام عدسات الكاميرا وهو يحمل لها الحذاء تداولها مجموعة من رواد السوشيل ميديا على الصفحات والحسابات الإلكترونية، وعلّقوا بإعجابهم بموقف الزوج الى جانب ياسمين أبو النجا بعد أن تعبت من الكعب العالي في الحفل، وأيضاً عبّروا عن مدى روعة هذا الثنائي معاً.

نجلاء فتحي

مهرجان الجونة السينمائي انطلق...وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ

وقد التقطت ياسمين العديد من صور السيلفي مع زوجها لتعكس من خلالها أجواء المهرجان السينمائي في الجونة الذي حضره ألمع النجوم من الوطن العربي وعدد كبير من المخرجين والمهتمين بعالم السينما.

نجلاء فتحي

ياسمين أبو النجا هي إبنة الممثلة نجلاء فتحي من زوجها الأوّل سيف أبو النجا، وتفضّل الإبتعاد عن الأضواء وحتى عدم حضور المناسبات إلّا أنّها كانت من بين الحضور في مهرجان الجونة السينمائي الى جانب زوجها المخرج، وحاولت تجنّب قدر الإمكان الصور الفوتوغرافية، وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا صورة أخرى لياسمين وزوجها من المهرجان وكانت بإطلالة عادية وتسريحة شعر بسيطة.