مايان السيّد تكشف عن تعرّضها للتحرش!
يوميات المشاهير
مايان السيّد تكشف عن تعرّضها للتحرش!
صور مريم أوزرلي الجديدة تثير الجدل وتضعها في مرمى الانتقادات!
يوميات المشاهير
صور مريم أوزرلي الجديدة تثير الجدل وتضعها في مرمى الان...

منة عرفة ومحمود المهدي... تمّ الطلاق للمرّة الثالثة!

السبت، 30 يوليو 2022
منة عرفة ومحمود المهدي… تمّ الطلاق للمرّة الثالثة!

بعد الاعلان عن طلاقهما بشكلٍ رسمي، صدرت تباعاً تصريحات محمود المهدي التي فيها تم اتهام منة عرفة بالخيانة والكشف عن السبب وراء انفصالهما هذه المرّة أيضاً. 

وقد أثار خبر انفصال منة عرفة ومحمود المهدي موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنّه تم الاعلان عنه بعد مرور 30 يوماً فقط على عودتهما واعلان زواجهما من جديد. 

مع العلم أنّ المشاكل بدأت بينهما في الأشهر القليلة الماضية، وأكثر ما كان يُزعج الجمهور أنّ كل التفاصيل حول حياتهما الشخصية كانت تُنقل عبر الستوريز على انستقرام، اذ اعتبر البعض أنّ تلك الأمور الخاصة من المهم أن تبقى بين الثنائي. 

اتهام منة عرفة بالخيانة 

أعلنت النجمة المصرية منة عرفة انفصالها عن محمود المهدي عبر منشور على انستقرام حيث كتبت فيه: "تم الطلاق رسمياً... وربنا يوفق الجميع"، كما أنّها حذفت كل الصور التي تجمعها بزوجها السابق. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial)



منة عرفة بالبوركيني على الشاطئ... وتنشر صورها عبر السوشيل ميديا

وبعدها أشعلت تصريحات محمود السوشيل ميديا بالتعليقات اذ أشار الى أنّه تعرض للخيانة حيث قال: "كان في خيانة وعدتها، وانضحك عليا في أول الجوازة وسكتت". 

ومن ناحيةٍ أخرى كشف محمود أنّ والدة منة عرفة هي السبب بهذا الانفصال، واتهمها بخرب البيوت، وبأنّها كانت تأخذ المال من زوجته مقابل عملها بمجال الفن، بينما هو كان يرفض أن تستمر بعملها، وعلّق بالقول: "فضّلت تخرب بيت". 


محمود المهدي