اتيكيت التعامل مع العروس
زفوها
ما هو اتيكيت التعامل مع العروس؟
كيفية اختيار ساعة العروس
زفوها
نصائح مهمة لاختيار الساعة المناسبة للعروس

هل تستعدين لحفل زفافك؟ اليك الاتيكيت الذي يجب ان تتبعيه

الإثنين، 23 مايو 2016
اتيكيت العروس في حفل الزفاف

من المهم أن تعلم العروس الإتيكيت اللازمة لحفل الزفاف لكي تسير وفقها في التعامل مع ضيوفها من أجل إنجاح الحفل، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك اتيكيت العروس في حفل الزفاف.

 

ما هو اتيكيت التعامل مع العروس؟

 

الإلتزام بالموعد

 

بالطبع تكونين قد حددت موعد الزفاف للجميع لذلك تنبهي الى الالتزام به ومن المهم أن تكوني جاهزة فيه لأنه من غير اللائق أن تدعي الحضور ينتظرونك.

 

حافظي على ابتسامتك

 

من أجمل اللحظات التي ستعيشينها في حياتك هي لحظة زفافك لذلك لا يجب أن تجعلي اي موقف أو شخص يغضبك فأنت ستكونين ملكة في هذا اليوم ولا يجب أن يشعر أحد أنك منزعجة وعلى الابتسامة ألا تفارق شفاهك.

 

فليكن حديثك مقتضباً

 

لا تتحدثي كثيراً مع العريس خلال حفل الزفاف فهذا الأمر مثير للاستياء، فإن ترك الحضور وتجاهله هو أمر مثير للاستياء وهذا سيزعج الجميع.

 

لا تضايفي المدعوين

 

لا يجب عليك أن تتوقفي لمضايفة المدعوين لوقت طويل لأن هذا الأمر تصرف خاطئ فعلى المدعوين أن يأتوا اليك لكي يقدموا لك التهاني في هذه المناسبة.

 

لا تكوني متعالية

 

ليس عليك أن تتعالي على المدعوين لانك أنت العروس بل انتبهي لأن تكوني متواضعة وتعاملي بمحبة مع الجميع في نفس الوقت وكوني ايضاً خفيفة الظل وتحدثي مع الجميع إن واتتك الفرصة لذلك.

 

أتقني إتيكيت حضور حفل الزفاف

 

تصوري مع الجميع

 

خصصي وقتاً لبرنامج الحفل من أجل أخذ اللقطات التذكارية مع الجميع من الحضور فهم سيحبون هذا الأمر وسيجدونك قريبة منهم ومهتمة بهم.