منى واصف تتصدّر الترند في العالم العربي بعد مشهد في “الهيبة-الرد” أبكى الملايين
سينما ومسلسلات
منى واصف تتصدّر الترند في العالم العربي بعد مشهد في "ا...
حلا الترك تصدم المتابعين بتغيّر كبير في وجهها… هل تحوّلت الى دنيا بطمة؟
يوميات المشاهير
حلا الترك تصدم المتابعين بتغيّر كبير في وجهها... هل تح...

هل تتذكرون الممثلة آثار الحكيم؟ اكتشفوا كيف أصبحت بعد سنوات من الغياب

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
هل تتذكرون الممثلة آثار الحكيم؟ اكتشفوا كيف أصبحت بعد سنوات من الغياب

في مفاجأة للجمهور المصري والعربي ظهرت الممثلة المصرية آثار الحكيم بعد غيابٍ دام لسنوات كثيرة عن الأضواء والساحة الفنية، وذلك خلال حضورها عرض مسرحية "المتفائل" للفنانة سهر الصايغ والفنان سامح حسين. آثار الحكيم التي تبلغ من العمر 64 عاماً، كان مسلسل "الوتر المشدود" الذي عُرض عام 2009 آخر عمل قدمته النجمة آثار الحكيم وبعده إبتعدت عن عن الأعمال التمثيلية، وتشاركت بطولته مع الممثل كمال أبو رية والممثل معالي زايد.

تغيّر ملامح وجهها

التقطت النجمة المصرية صورة بعد عرض المسرحية تجمعها مع سامح حسين وسهر الصايغ، حيث لاحظ الجمهور مدى التغيرات في ملامح وجهها المختلفة كثيراً والوجه الممتلئ، وقد تألقت لحضور عرض المسرحية بفستانٍ فضفاض طويل وتضع على عينيها نظارات طبية وبشعرٍ عادي.
وتم تداول هذه الصورة بشكلٍ كبير بين رواد السوشيل ميديا، بعد أن نشرتها الممثلة سهر الصايغ عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وأرفقتها بجملة: "نورتنا وشرفتنا امس النجمه آثار الحكيم، مسرحيه المتفائل على المسرح القومي"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sahar El-saigh سهر الصايغ (@saharelsaigh) on

إصابة فنانين بفيروس كورونا بعد عودتهم من مهرجان الجونة!

وكانت الممثلة المصرية آثار الحكيم ظهرت أيضاً في إحدى الصور الى جانب الفنانة الليبية خدوجة صبري وذلك مع بداية شهر أكتوبر الماضي، وأيضاً خلال حضور إحدى المسرحيات، وبالفعل فقد تبدلت ملامح وجهها كثيراً، وذلك بسبب علامات التقدم بالعمر.

آثار الحكيم