منى السابر تكشف عن إصابتها بمرض بعد أزمتها مع ابنتها حلا الترك “أد ما بقول لكم أنا مريضة”
يوميات المشاهير
منى السابر تكشف عن إصابتها بمرض بعد أزمتها مع ابنتها ح...
هل أجرت هنادي مهنا عملية تكميم لخسارة 30 كيلوغرام من وزنها؟
يوميات المشاهير
هل أجرت هنادي مهنا عملية تكميم لخسارة 30 كيلوغرام من و...

ألتشين سانجو بملامح جديدة وعودة فهرية أفجان... جولة على أروع المسلسلات التركية الجديدة!

الخميس، 19 أغسطس 2021
ألتشين سانجو بملامح جديدة وعودة فهرية أفجان… جولة على أروع المسلسلات التركية الجديدة!

مجموعة من حكايات المسلسلات التركية الجديدة ينتظرها الجمهور لمشاهدتها عبر الشاشة، تضمّ نخبة من ألمع النجوم، من بينهم فهرية أفجان وباريش أردوتش. أمّا كرم بورسين فيُحقق خطوة جديدة من النجاح.

واللافت أنّ بعض النجمات أجرين تغييرات على اطلالاتهن قبل البدء بتصوير أعمالهن الجديدة، والبعض الآخر يعود بعد غياب طويل عن الأعمال التمثيلية.

جولة على أبرز حكاية المسلسلات التركية للموسم المقبل!

الممثلة ألتشين سانجو تظهر بلوك جديد حيث غيّرت لون شعرها من النحاسي الى الأشقر، كما أنّ ملامح وجهها تغيّرت قليلاً ما لفت أنظار الجمهور. وقد قدّمت ألتشين العام الماضي شخصية ليلى منظمة الحفلات والأعراس في مسلسل "في السراء والضراء" ولكن نسبة المشاهدة المتدنية جعلت شركة الإنتاج توقف عرضه على الشاشة.

وخلال الفترة المقبلة من المتوقع أن تطلّ النجمة التركية في مسلسل "الكاذبون وشموعهم" وايضاً بشخصية تُدعى ليلى وهي منظمة أعراس.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by turk_بالعربي (@turk_arabia)

في المقابل، يلتزم الممثل باريش أردوتش بالتدريبات على حمل السيف والقتال وركوب الحصان لدوره في المسلسل التاريخي الجديد "ألب أرسلان"، حيث يتشارك البطولة مع كل من فهرية أفجان، والممثلة جيزام كراجا التي في رصيدها عدد من الأعمال الرائعة.

حكايات المسلسلات التركية

فهرية تعود بعد غيابها لفترةٍ طويلة! 

وبعد عطلتها الصيفية مع عائلتها، تعود أخيراً الممثلة فهرية أفجان الى الشاشة من جديد بعد غياب لفترةٍ طويلة، وهي حالياً كزميلها في العمل الجديد باريش اردوتش تلتزم بالتدريبات الضرورية لدورها في مسلسل "ألب أرسلان". وتستمرّ النجمة التركية بتصوير المزيد من الإعلانات لشركات عالمية معروفة، ومؤخراً ظهرت بإعلانٍ جديد للعلامة التجارية Pampers.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)

فريق عل مسلسل "مرارة الحبّ" أو "كان يا ما كان في تشوكوروفا" توجه في الأيّام القليلة الماضية الى أضنة لبدء تصوير الجزء الرابع منه، إذ يستمر هذا العمل بجذب الأنظار اليه مع كل حلقة جديدة. وينضمّ الى الموسم الرابع من المسلسل الممثل ابراهيم تشيليكول الذي سيعود الى تشوكوروفا للإنتقام وأخذ حسابه وهو من أصدقاء أمير يمان في المدرسة. أمّا بالنسبة للممثلة هاندا سورال فقررت الإنسحاب من العمل، وذلك لأنّها لم تتمكن من الإبتعاد كثيراً عن زوجها والسفر للتصوير.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مشاهير تركيا (@turkey.celebs)

نجوم تركيا يتحدون بمناشدة العالم لمساندة بلادهم في الحرائق الكارثية التي إلتهمت غاباتها!

في مفاجأة للجمهور، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Disney + عن إنطلاق الشركة في تركيا خلال عام 2022، ووقع الإختيار على كرم بورسين لتقديم أوّل عمل أصلي تركي بتوقيع الشركة ومن إنتاج MF Yapim. وبذلك يكون كرم بورسين أوّل ممثل يفتح باب أعمال Disney + في تركيا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Vogue Türkiye (@vogueturkiye)

بعد مسلسل "رامو" تتشارك الممثلة إسراء بيلجيتش بطولة مسلسل "أراضي غير معروفة" مع الممثل أوغور غونيش الذي تعرف عليه الجمهور في مسلسل "مرارة الحبّ". وتدور أحداث العمل في عام 1939 في مدينة إسطنبول، وبإطار رومنسي سيُتابع الجمهور قصة حبّ مستحيلة بين جولفام إبنة مدير منجم للفحم وداوود أحد العمّال عند والدها. ومن المتوقع أن يُطرح الإعلان الترويجي للمسلسل في نهاية هذا الأسبوع، على أن يتم عرضه قريباً على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Arab & Turk (@arab2turk)

أمّا النجمة التركية أصلهان جونر فتشاركت بعض الصور من موقع تصوير مسلسل "حكاية المدينة" الذي سيجمعها مع نخبة من النجوم. وأبرز ما علّق عليه الجمهور إبتعاد أصلهان عن الدراما الكوميدية هذه المرّة والتوجه الى عمل رومنسي ودرامي بإمتياز.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Aslıhan Güner Kılıç (@aslihanguner)