بهذه الكلمات وصفت ديما بياعة الحياة… فهل إنفصلت تماماً عن زوجها؟
يوميات المشاهير
بهذه الكلمات وصفت ديما بياعة الحياة... فهل إنفصلت تمام...
تفاصيل صادمة عن قصر الامير هاري وميغان ماركل… لن تصدّقي تكاليف الصيانة!
يوميات المشاهير
تفاصيل صادمة عن قصر الامير هاري وميغان ماركل... لن تصد...

جنا دياب في أجرأ صور لها بثياب كاشفة وايماءات بلسانها! والجمهور يسأل... أين عمرو دياب؟

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
جنا دياب في أجرأ صور لها بثياب كاشفة وايماءات بلسانها! والجمهور يسأل… أين عمرو دياب؟

ليست المرّة الأولى التي تنشر فيها ابنة النجم عمرو دياب، جنا دياب ، صوراً مثيرة وجريئة لها عبر حسابها على انستقرام الذي يتابعها عليه أكثر من 400 ألف معجب، فتجعلها عرضة للانتقادات اللاذعة لها ولوالدها. جنا دياب هي الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب بعد ابنته الكبرى نور دياب وكنزي وعبدالله، وتبلغ من العمر 18 عاماً، وعلى الرغم من أنها فتاة في مطلع شبابها، إلا أنها تحوّلت الى كاتبة أغاني كما تصف نفسها.

ابنة عمرو دياب تقرّر خوض المجال الفنيّ… وموقف لافت لدينا الشربيني!

ويبدو أنّ قطعة الملابس المفضّلة لدى جنا دياب هي الكروب توب الكاشفة جداً. فقد ارتدتها في العديد من الصور إن كان مغ التنورة الضيقة القصيرة، أو الواسعة الطويلة، او السراويل الضيقة والجلد وغيرها. هذه القطعة بالذات إضافة الى الحركات والايماءات التي تقوم بها جنا دياب في صورها جعلتها في أكثر من مرّة عرضة للانتقادات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

وآخر هذه الصور كانت وهي تقف بشكل جانبي، مرتدية كروب توب قصيرة جدّاً، ذات شريط مربوط عند الخصر والضهر، ظهر فيها الجزء العلوي من قوامها بتفاصيله، إضافة الى الشامة على خصرها. كما أن جنا عمدت الى القيام بايماءات مغرية في شفتيها ما زاد من هجوم المتابعين ضدّها. وتوجّه لها المتابعين بالقول: "بابا فين يا جنا؟". وقارن أحد المتابعين جنا باحتها شيرين قائلاً: "سبحان الله عكس أختك نور بيت شيرين رضا اللي طالعة قمة في الأدب"، وكتب آخر: "جنا دياب في أحدث صورة لشامتها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

الى ذلك قام متابعون جنا دياب "بمنشن" لوالدها عمرو دياب على صورها الأخيرة هذه، فقال أحدهم: "همنشن أبوكي وهو يتصرّف معاكي" ودعاه آخرون ليرى صور ابنته. ولكن على المقلب الآخر، تتمتع الشابة جنا بجمهور يحبّها وبحبّ شخصيتها، فعبّر الكثيرون عن إعجابهم بصورها والتغزّل بها، كما وصفها أحدهم "يا هضبة يا صغير" على غرار لقب والدها "الهضبة" عمرو دياب.