صيحة الضفائر الملونة
اطلالة ومكياج
موضة الضفائر الملوّنة تجتاح إنستقرام... هل ستعتمدينها؟
صبغة شعر أحمر
اطلالة ومكياج
هل تريدين أن تكوني جريئة؟ اعتمدي صبغة الشعر الأحمر!

عيناك أكثر إشراقاً مع أفكار مكياجات دلال الدوب!

الإثنين، 11 سبتمبر 2017
اجمل مكياجات عيون من دلال الدوب

تعتبر العين من أروع الملامح التي تجذب الأنظار إليها، لذا توليها المرأة إهتماماً خاصاً، وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة إخترنا لك أجمل مكياجات عيون من دلال الدوب.

 


تسعى المرأة إلى إبراز جمالها بمختلف الطرق، ولكنها تركّز بشكل أساسي على العينين، فتحرص على أن يكون مكياجهما ملفتاً للأنظار. فإن كنت تبحثين عن أفكار مكياج رائع للعين، إليك في هذا المقال من من أنوثة أجمل مكياجات عيون من دلال الدوب، فهل ستعتمدينها؟

في هذه الصورة إختارت خبيرة المكياج دلال الدوب أن تتألق بمكياج عيون وردي، حيث إستخدمات تدرجات اللون الزهري وجمّلته عند زاوية العين الداخلية بظلال العيون الفضية لتمنحه بعض الإضاءة. ولم تنسَ الآيلاينر الأسود الذي فضّلته أن يكون عريضاً مع رفعه قليلاً إلى الأعلى. فما رأيك أن تطبقي هذا المكياج لجمال أكبر لعينيك؟

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on


إن كنت من محبات اللون الأحمر، فخبيرة المكياج دلال الدوب تقدّم لك طريقة رائعة لتطبيق مكياج عيون باللون الأحمر، حيث تعتمدين على ظلال العيون الحمراء لتجميل الجفنين العلوي والسفلي، مع الإنطلاق من جهة الرموش بلون داكن وصولاً إلى أعلى الجفن حيث يصبح اللون فاتحاً. واستغنت الدوب عن الآيلاينر لتركيز الإنتباه على الظلال.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on


في هذه الصورة تجدين مكياج عيون ناعم جداً باللون الزهري الفاتح، طبّقته الخبيرة التجميلية دلال الدوب حيث يمكنك تطبيق ظلال العيون باللون الوردي الفاتح الأقرب إلى اللون الطبيعي للبشرة، مع وضع القليل من ظلال العيون الفضي لتطبيقها عند الجهة الداخلية للعين لمنحها الإضاءة اللازمة، وتحديد الرموش بالماسكارا لكثافة أكبر.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on


قدّمت لك دلال الدوب فكرة جديدة للحصول على مكياج عيون ملفت، حيث إستغنت عن ظلال العيون والآيلاينر الأسود، واستعاضت عنهما بالآيلاينر الوردي الداكن، وحدّدت عينيها به. فرسمت خطين متوازيين يلتقيان عند الجهة الخارجية للعين، ولوّنت الفراغ بينهما بالآيلاينر الوردي الداكن. ووضعت القليل من الكحل الوردي الخفيف داخل العين لتناسق المكياج بصورة أفضل.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on


لتطبيق هذا المكياج الرائع للعيون على طريقة دلال الدوب، عليك أن تتبعي الخطوات التالية: طبّقي ظلال العيون الوردية على الجفن العلوي للعين، مع التوقف عند الحدود الخارجية للعين. ثم إختاري الآيلاينر الأسود وارسمي خطاً رفيعاً على حدود الرموش، من دون سحبه إلى خارج العين. ومن ثم طبّقي الكحل باللون الأزرق الغامق في داخل العين وعند حدود الرموش للجفن السفلي.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on


إن كنت تفضلين تطبيق المكياج التقليدي الناعم للعينين، فدلال الدوب تقدّم لك هذا المكياج الهادئ والملفت، حيث يمكنك إعتماد المكياج باللون البيج الطبيعي، مع التركيز على تطبيق الآيلاينر الأسود بشكل عريض عند الجهة الخارجية للعين. أرسمي خطاً عريضاً من الجهة الداخلية للعين وصولاً إلى الخارجية، مع رفعه قليلاً إلى الأعلى، ولا تنسي تطبيق الماسكارا لرموش أكثر كثافة.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on