ريكي مارتن مهدّد بالسجن لمدة 50 عاماً بسبب علاقة مع ابن شقيقته!
يوميات المشاهير
ريكي مارتن مهدّد بالسجن لمدة 50 عاماً بسبب علاقة مع اب...
رقصة عاصي الحلاني “الغريبة” حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
رقصة عاصي الحلاني "الغريبة" حديث الجمهور!

شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا تصدم جمهورها!

السبت، 16 يوليو 2022
شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا تصدم جمهورها!

في أحدث ظهورٍ لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ الجمهور زيادة وزن شيرين عبد الوهاب ما جعل الصورة التي تجمعها بالسيناريست تامر حبيب تنال كمية كبيرة من التعليقات، مع تداولها بشكلٍ كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن يُتابع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها مؤخراً لا تنشر الّا صورها القديمة على انستقرام، وكذلك في حال أرادت الرد على أسئلة متابعيها فهي تختار لقطات مصوّرة قديمة لها للستوريز، وكانت آخر صور جديدة لها من حفلها الغنائي في أبو ظبي. 

تعليق الجمهور على زيادة وزن شيرين عبد الوهاب

تعود الصورة المتداولة على السوشيل ميديا لاحتفال السيناريست المصري تامر حبيب بعيد ميلاده بحضور مجموعة من الأصدقاء والمقربين منه وبينهم كانت النجمة شيرين عبد الوهاب التي بدت وكأنّها كسبت القليل من الوزن الزائد ما جعل الجمهور يُعلّق حول هذا الأمر.

واختلفت ردود الفعل على الصورة التي تعتبر أحدث ظهور للنجمة المصرية بكثرة الّا أنّ معظمها ارتكزت على أنّ ما مرّت به شيرين في الفترة الأخيرة أثّر على حالتها الصحية والنفسية، وكل هذه العوامل تنعكس بشكلٍ مباشر على الوزن. 

من ناحيةٍ أخرى عاد البعض ليُذكر أنّ شيرين تعاني أيضاً من مشكلة في القولون كانت قد كشفت عنها، كما أنّها واجهت بعض التعليقات في الأشهر الماضية عندما بدت على المسرح وكأنّها حامل، ولكن تبيّن أنّ انتفاخ بطنها كان بسبب المشكلة الصحية في القولون. 

زيادة وزن شيرين عبد الوهاب 

ما هو سرّ فقدان شيماء سيف كلّ الوزن الزائد؟!

وكانت شيرين عبد الوهاب قد ظهرت أيضاً في الأسابيع القليلة القادمة مع الشاعر أيمن بهجت قمر الذي نشر بنفسه الصورة عبر حسابه على فايسبوك، وكان معهم الموزع طارق مدكور، ما أكد للجمهور أنّ شيرين تتحضر لطرح أعمال جديدة بصوتها. 

شيرين عبد الوهاب