ليلى احمد زاهر تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها الرائعة في زفاف دينا داش!
يوميات المشاهير
ليلى احمد زاهر تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها الرائعة في...
ازواج سوسن بدر السبعة
يوميات المشاهير
هل حقّاً ستتزوّج سوسن بدر للمرة الثامنة؟!
LIKES

في أحدث ظهور لها... كيف بدت الفنانة حلا شيحة برفقة زوجها؟

الأحد، 07 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
احدث ظهور لحلا شيحة وزوجها

تفاجأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي باحدث ظهور لحلا شيحة وزوجها بعد زواجهما، حيث مضى 3 أسابيع على مشاركة صورتهما سوياً يوم الزفاف.

وفي التفاصيل، ان النجمة المصرية حلا شيحة شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها برفقة زوجها معز مسعود، وقد ظهر في الصورة أيضاً أبناؤها. وأخذ زوجها الصورة بخاصية السلفي ونشرتها النجمة عبر حساباتها وأرفقتها بعبارة "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا و لكم ولادنا جميعاً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة بين روّاد هذه المواقع وجمهورها المتابع لها، حيث أثنى العديد منهم على إطلالتهما سوياً، وكثرت التمنيات لهما بحياة زوجية سعيدة. في حين أثنى البعض الآخر على إطلالة ابنائها وتمنوا لهم العمر المديد.

زواج حلا شيحة

مع احدث ظهور لحلا شيحة وزوجها استذكر الجمهور أنّه مضى حوالى شهر على ارتباطهما، وكانت الفنانة قد شاركت صورتهما سوياً في الثامن من شباط من العام الحالي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وارفقتها حينها بعبارة باللغة الانجليزية ومعناها "لحظة مميزة لنا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

أما قصة حبّهما فظهرت إلى العلن للمرة الأولى في 13 من حزيران من العام 2020، حين نشر مسعود صورة له خلال العزف على آلة الغيتار عبر حسابه على انستقرام. وعلّقت حينها الفنانة حلا شيحا على الصورة "هاي معز... مي واخد الصورة". فأجابها في تعليق له "شخص مهم أوي".

ومنذ تلك اللحظة بدأ متابعو الطرفين بترقّبون أخبارهما باستمرار ويعلّقون على صورهما سوياً ويباركون لهم.