الملك محمد السادس يتعرّض للإساءة على قناة جزائرية… غضب عارم والنجوم المغاربة يستنكرون
يوميات المشاهير
الملك محمد السادس يتعرّض للإساءة على قناة جزائرية... غ...
معلومات عن ابلة فاهيتا
اخبار المشاهير
معلومات مهمة وحقائق لم تعرفوها سابقاً عن ابلة فاهيتا!
LIKES

"نمبر 2" أغنية أحمد الفيشاوي الجديدة... كلماتها رسائل مباشرة بوجه محمد رمضان

الثلاثاء، 16 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
“نمبر 2” أغنية أحمد الفيشاوي الجديدة… كلماتها رسائل مباشرة بوجه محمد رمضان

طرح الفنان المصري أحمد الفيشاوي أغنيته الجديدة بعنوان "نمبر 2" وصوّر لها الفيديو كليب الذي تضمّن عدد من المشاهد الحيوية مع ظهور الرقم 2 بشكلٍ كثيف خلفه، إلّا أنّها ليست عادية بتاتاً فهي تحمل بعض الرسائل المقصودة، وقد سبّبت الأغنية بحد ذاتها جدلاً على السوشيل ميديا، وإعتبر الجمهور أنّ أحمد إختار إسم هذه الأغنية بعد أن وصف زميله الفنان محمد رمضان نفسه بأنّه "نمبر 1"، والأغنية الخاص به بهذا العنوان أيضاً والتي ترافقت مع مشادة كلامية بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي في السابق على الموضوع نفسه.

والسبب وراء الكثير من الأحاديث والمنشورات التي تداولت عبر مواقع التواصل الإجتماعي يعود أولاً لكلمات الأغنية، وفي محطة منها يغني أحمد الفيشاوي فيها قائلاً: "نمبر 2 تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمدلله، بيقولوا إنّي مختلف وفي هذا نحن نختلف".

والأمور لم تقتصر فقط على هذه الجملة في الأغنية بل تضمنت الكثير من الكلمات التي تبعث برسائل معيّنة للمستمع والجمهور المصري والعربي، إضافةً الى إشارة منه عن السيارات الفخمة التي يمتلكها الفنان محمد رمضان والأعمال التمثيلية التي قدمها، حيث يقول: "اللّي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توكتوك من الفيراري في الكلكسة... إسأل الناس مين اللّي يحبوه ده أنا نمبر 2 حتى لو فيلمي نمبر 1 هفضل بردو نمبر2".

ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة "أفضل ممثل"؟

ساعات قليلة على طرح الفنان أحمد الفيشاوي أغنية "نمبر 2" والفيديو كليب، حتى ردّ الفنان محمد رمضان عليه بطريقة إعتبرها البعض مباشرة، وذلك من خلال فيديو قصير يظهر فيه مع شابتين ونشره عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وفيه كلمات من أغنية يُقال فيها:
"عملت بيكوا شو اسيبكوا لا 2 رقم 1 مش 2".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)